بوغاتي تعلن عن استدعاء نسخة واحدة من شيرون
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
10:56 صباحاً 08 حزيران 2023

بوغاتي تعلن عن استدعاء نسخة واحدة من شيرون

الاقتصادي  - على الرغم من الدعاية المستمرة لشركة بوغاتي، من أن كل سيارة يتم إنتاجها يتم استخدام أعلى معايير الدقة خلال عملية الإنتاج، إلا أن العيب هو صفة أي عملية إنتاج مهما كانت الدقة.

أعلنت بوغاتي الفرنسية عن عملية استدعاء لمركبة واحدة فقط من طراز شيرون Super Sport.

السبب هو أن سوبر سبورت التي تتمتع بقوة 1.578 حصان تم تزويدها بعجلات خاطئة في المصنع ، وتعتقد بوجاتي أنها يمكن أن تجعل السيارة غير مستقرة ، وإن كان ذلك في ظروف محددة فقط.

وأوضحت رسالة NHTSA  تلك الظروف:"عند القيادة في وضع السرعة القصوى ، قد تؤدي العجلات غير الصحيحة إلى فقدان التحكم في السيارة وتزيد من خطر حدوث تصادم".

وافقت Bugatti فقط على نوعين من العجلات لـ Super Sport وشقيقها الأسرع Super Sport 300+ بناءً على الاختبار ، ولكن في مرحلة ما ، تم استخدام العجلة BBS Leichtbaurad المعتمد لـ Chiron العادي في نسخة من الطراز Super Sport والتي يمتلكها عميل في الولايات المتحدة.

ستقوم بوغاتي بتغيير الإطارات مجانًا بالطبع ، إلى جانب مجموعة جديدة من الإطارات والصمامات وأجهزة الاستشعار.

Loading...