رئيس تصميم بنتلي يغادر الشركة بعد أشهر معدودة ويعود لمكلارين
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(1.72%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.75%)   AZIZA: 2.48(3.33%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.80(1.81%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.19(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.70(2.86%)   JPH: 3.63( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 2.95( %)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(0.00%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
10:30 صباحاً 25 نيسان 2023

رئيس تصميم بنتلي يغادر الشركة بعد أشهر معدودة ويعود لمكلارين

 أعلنت مكلارين عن تعيين توبياس شولمان كالمدير الجديد للتصميم بداية من سبتمبر 2023، ويحظى شولمان بمسيرة مهنية عريقة وناجحة في صناعة السيارات، ممتدة لحوالي عقدين من الزمن، وشغل مناصب إدارية في علامات فاخرة تشمل بنتلي وبوجاتي واستون مارتن.

وجدير بالذكر أن شولمان شغل منصباً إدارياً سابقاً في علامة مكلارين، كمدير تصميم المشاريع الخاصة، مع إشرافه وقتها على تطوير سيارة مكلارين Solus GT هايبركار بمقعد واحد، والمستوحاة من تصميم سيارة سباقات في لعبة فيديو.

ولكن المنصب الجديد يعني أن شولمان سيشرف على جميع جوانب التصميم المتعلقة بسيارات مكلارين، بما يشمل التصميم الخارجي والداخلي والألوان والمواد المستخدمة وخيارات التخصيص المتوافرة للعملاء.

مغادرة بنتلي بعد أشهر معدودة

هو اختيار مفاجئ باعتبار أن شولمان انضم لبنتلي منذ أشهر معدودة ليشغل منصب مدير التصميم في العلامة البريطانية الفاخرة قبل مغادرته السريعة للشركة والإعلان عن عودته لمكلارين مرة أخرى.

جدير بالذكر أنه منذ أيام معدودة، أعلنت مكلارين عن اقتناص تشارلز سناديرسون لمنصب المدير التقني التنفيذي، وشغل سانديرسون منصباً إدارياً في علامة ريفيان الأمريكية الكهربائية على مدار الأعوام الخمسة الأخيرة.

Loading...