تعرف على أجيال مرسيدس بنز أس كلاس مايباخ الفاخرة
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.06(1.85%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.23(0.45%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.73(%)   ARKAAN: 1.32(0.75%)   AZIZA: 2.67(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(0.00%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.14(1.79%)   ISH: 0.98(2.00%)   JCC: 1.50(%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 3.00( %)   NSC: 2.95( %)   OOREDOO: 0.75(2.74%)   PADICO: 1.01(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.10( %)   PICO: 3.50( %)   PID: 1.90( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(3.45%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.08( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.69( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.40( %)   VOIC: 5.29( %)   WASSEL: 1.02( %)  
10:57 صباحاً 15 أيار 2022

تعرف على أجيال مرسيدس بنز أس كلاس مايباخ الفاخرة

وكالات - الاقتصادي - منذ إطلاقها في السوق في عام 2015، تم تسليم حوالي 60.000 سيارة من مرسيدس مايباخ الفئة S في جميع أنحاء العالم. وتجمع هذه السيارة بين الفخامة الفائقة والحلول عالية التقنية مع تشطيبات حصرية وتقاليد مايباخ.

الجيل الأول 2015

مرسيدس أس كلاس مايباخ

على الرغم من أن مايباخ هي جزء من مرسيدس-بنز الآن، فقد بدأ تاريخها في عام 1909 عندما أسسها فيلهلم مايباخ وابنه كجزء منLuftschiffbau Zeppelin GmBH . وأصبحت مايباخ لاحقًا علامة تجارية قائمة بذاتها وأصبحت في النهاية علامة تجارية فرعية لمرسيدس-بنز في عام 2015. وتم تقديم سيارة مايباخ S-Class مع إعادة تفسير شبكة المبرد وطلاء خارجي اختياري بلونين ومجموعة جديدة من العجلات الفاخرة متعددة الأضلاع بقياس 20 بوصة.

وعرضت مرسيدس تسع مجموعات ألوان مختلفة متاحة عند الطلب. وكان التصميم الداخلي متاحًا بمزيج من البني / الأسود والسافانا البيج / الأسود. ويمكن طلب جلد نابا الحصري من الذهب أو النحاس أو البلاتين. وتمت زيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 20 سم مقارنة بأطول قاعدة عجلات شوهدت في سيارة سيدان من الفئة S حتى الآن، مما يوفر للركاب الخلفيين مساحة أكبر.

وتأتي سيارة مرسيدس-مايباخ S-Class بعدة خيارات للمحرك هي S 560 مع محرك سعة 4 لترات بقوة 469 حصاناً، و S 560  فور ماتيك بنفس المواصفات و S 650 مع محرك V12 سعة 6 لترات ينتج قوة 630 حصاناً بفضل محرك V12 مصنوع يدويًا . يمكن لـ S650 أن تتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.9 ثانية.

الجيل الثاني 2018

مرسيدس أس كلاس مايباخ

في عام 2018، حصلت S-Class مايباخ على عملية فيس ليفت. وفي المقدمة، كان تصميم الشبكة مختلفًا عن التصميم الموجود في الفئة S لكن شارة النجمة الثلاثية كانت لا تزال مثبتة أعلى شبكة المبرد وعلى غطاء المحرك.

في الداخل، قدمت مايباخ مستوى أعلى من الفخامة والتكنولوجيا من معظم سيارات الليموزين. ولقد كانت بالتأكيد سيارة مصممة للراكبين الخلفيين حيث كان هناك مقعدين فقط مفصولة بوحدة تحكم مركزية واسعة. والمقاعد المائلة، أو الشاشات التي تعمل باللمس في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية ، أو الستائر الكهربائية للنوافذ الجانبية هي مجرد أمثلة قليلة على ميزات الرفاهية الرائعة. بالنسبة لنظام الصوت، أتت مزودة بـ 26 مكبر صوت بجودة قاعة الحفلات الموسيقية.

أما في الرحلات الطويلة، يمكن لركاب المقعد الخلفي الاستمتاع بتجربة تدليك مكثفة مع موسيقى محددة وعلاج عطري يحيط بهم. وقدمت مرسيدس-بنز هذه النسخة الفاخرة من الدرجة الأولى مع اختيار محركين يعملان بالبنزين، بحيث تم تقديم الإصدار الأساسي بقوة 469 حصانًا، مع دفع خلفي أو دفع رباعي.

الجيل الثالث 2020 حتى الآن

مرسيدس أس كلاس مايباخ

بعد الفشل في فرض مايباخ كعلامة تجارية مميزة، قررت مرسيدس-بنز جعلها مستوى متقنًا، والذي كان أكثر بكثير من مجرد مجموعة لامعة من العجلات وبلاستيك أفضل من الداخل. وكانت سيارة مايباخ 2021 أطول بمقدار 19 سم من الفئة S ذات قاعدة العجلات الطويلة من مرسيدس، واستفاد الركاب الخلفيون من هذا الطول الإضافي.

على الجزء العلوي من الشبكة الأمامية، مع الشرائح الرأسية المطلية بالكروم، وضع صانع السيارات كلمة مايباخ. ولكن على غطاء المحرك، لا تزال هناك شارة النجمة ثلاثية الرؤوس. لكن كان التصميم الداخلي هو الأكثر أهمية، لا سيما المقاعد الخلفية حيث ركبت مايباخ مقاعد بمساحة أكبر للساقين، وكان هناك مكتب متنقل وثلاجة ومقاعد للتدليك.

ولتقليل الضوضاء الداخلية، عملت مرسيدس بنز مع  Burmeister  لتثبيت نظام فعال لتعويض ضوضاء الطريق. أما بالنسبة للسائق، قام صانع السيارات بتركيب شاشات رقمية فقط لمجموعة العدادات ووحدة المعلومات والترفيه.

Loading...