نصائح عليك اتباعها قبل القيام بتعديل سيارتك
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(0.00%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(1.35%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.71(4.58%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(0.00%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.08(1.82%)   ISH: 1.00(0.00%)   JCC: 1.52(0.00%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(1.25%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.92(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(1.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(4.62%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(0.00%)   TPIC: 1.90(2.56%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
10:19 صباحاً 12 كانون الثاني 2022

نصائح عليك اتباعها قبل القيام بتعديل سيارتك

وكالات - الاقتصادي - هل تفكرُ في القيامِ بتعديلِ سيارتِكَ وتحسينِها؟ قبلَ اتخاذِ هذهِ الخطوةِ نقدمُ في حلقةِ اليومِ من ورشةِ تربو أهمَّ النصائحِ المتبعةِ قبلَ تعديلِ سيارتِكَ

في البدايةِ عليكَ أن تتأكدَ من صيانةِ سيارتِكَ والتأكدِ من سلامةِ كلِّ أجزائِها وعدمِ حاجتِها لأيةِ إصلاحاتٍ ثمَّ حدِّدْ هدفَكَ من تعديلِ السيارةِ وبناءً عليهِ ستحددُ الإجراءاتُ الخطواتِ اللازمةِ والتأكدَ من إمكانيةِ هذهِ التعديلاتِ

بعدَ تجهيزِ خطَّتِكَ وقائمةِ القطعِ المرادِ شرائُها، قُم بحسابِ قيمةِ الفاتورةِ النهائيةِ مع حسابِ تكلفةِ جماركٍ وخدمةِ الشحنِ للقطعِ التي ستأتي منَ الخارجِ والأيدي العاملةِ. وبعدَ وضعِ التكلفةِ النهائيةِ ضعْ عشرينَ بالمئةِ زائدةً على التكلفةِ الإجماليةِ للسيارةِ لتضعُها في صورةٍ إحتياطيةٍ

ننصحكَ كذلكَ بألا تقومَ بتجربةِ "مُنتجِ" جديدٍ في سيارتِك، أو طريقةٍ جديدةٍ، واعتمدْ على  الطرقِ "الأشهرِ" لتعديلِ سيارتِكَ.. واستخدمْ أكثرَ المُنتجاتِ المضمونةِ التي تحظى بشعبيةٍ في وسطِ ملاكِ سيارتِكَ محليًّا أو عالميًّا.

حاوِلْ أن تكونَ أغلبُ القطعِ الموجودةِ في قائمةِ القطعِ الخاصةِ بخطتِكَ هي قطعٌ آتيةٌ منْ شركاتٍ لها وكلاءُ تجاريوَن في بلدِكَ إذا كانتْ هذهِ السيارةُ المُعدّلةُ تجربتَكَ الأولى يُنصحُ أن تبدأَ بمستوى معقولٍ منَ الزيادةِ في القوةِ تتراوحُ ما بينَ عشرينَ إلى خمسينَ بالمئةِ كقوةٍ زائدةٍ.

لا تقمْ باعتمادِ خطةِ تعديلٍتحتاجُ إلى قطعٍ أو "فلسفةِ" بناءٍ أو تطويرٍ تُدخلُ السيارةَ في فئةِ السياراتِ "التي لا تُصرَّحْ في المرورِ"

إذا قررتَ إعادةَ بيعِ سيارتِكَ فعليكَ أن تقومَ بالحفاظِ على جميعِ قطعِ سيارتِكَ الأصليةِ لإرجاعِها إلى سيارتِكَ في حالةِ بيعِها.. لتقومَ قبلَها بتفكيكِ جميعِ القطعِ المسئولةِ عن رفعِ القوةِ.. وبيعِها بصورةٍ مُفردةٍ.

Loading...