الوطنية موبايل تسلم الجائزة الكبرى لحملة "وصلت العيدية" بقيمة 50 ألف شيقل
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(0.00%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.62(1.55%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.91(3.41%)   ARKAAN: 1.32(0.00%)   AZIZA: 2.89(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 4.10(1.49%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 1.99(%)   ISBK: 1.45(0.69%)   ISH: 1.10(%)   JCC: 1.59( %)   JPH: 3.83(0.26%)   JREI: 0.28( %)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47( %)   NAPCO: 1.03( %)   NCI: 1.76(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.82(1.20%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.13(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.28(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.13(0.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.67(4.29%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.37(2.78%)   VOIC: 7.28(4.90%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 27 تشرين الأول 2015

الوطنية موبايل تسلم الجائزة الكبرى لحملة "وصلت العيدية" بقيمة 50 ألف شيقل

رام الله- الاقتصادي- أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة (Ooredoo)، الفائز في الجائزة الكبرى بحملة "وصلت العيدية" بقيمة 50 ألف شيقل كاش، وهو فادي سعيد أحمد العلاونة من قرية جبع في جنين.

وسلم مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة شادي القواسمي، الفائز في الجائزة الكبرى بحملة وصلت العيدية فادي العلاونة شيك بقيمة 50 ألف شيقل، في مقر الشركة بمدينة البيرة، بحضور لفيف من أقاربه وأصدقائه، وموظفي الشركة.

وعبر الفائز العلاونة عن سعادته الغامرة بفوزه بالجائزة الكبرى في الحملة، مؤكداً أن هذه الجائزة كانت في وقتها بالنسبة له في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، واصفا شعوره "بالصدمة التي لا يمكن أن توصف أو يعبر عنها، سوى بشكر شركة الوطنية موبايل على هذه اللفتة الكريمة، التي تؤكد المصداقية والشفافية التامّة التي تتميّز بها الوطنية موبايل".

وأطلقت الوطنية موبايل حملة بمناسبة عيد الأضحى المبارك تحت اسم "وصلت العيدية"، صممت خصيصا لمكافأة جميع مشتركي الوطنية موبايل وتعزيز علاقة الشركة بمشتركيها، بتقديم مئات آلاف الشواقل نقدا للمشتركين من خلال سحوبات يومية طوال فترة الحملة، وتقوم الحملة على مبدأ تجميع الفرص والسحب العشوائي، حيث سيحصل المشترك على فرص في السحوبات مقابل الشحن (للدفع المسبق) أو مقابل إجراء المكالمات واستقبالها (للفاتورة).

وقال القواسمي: إن الوطنية موبايل جزء لا يتجزأ من المجتمع والشعب الفلسطيني، لذلك قمنا بإطلاق حملة وصلت العيدية وهي تأتي كإشعار من الشركة بتواصلها مع كافة المناسبات التي يحتفل بها شعبنا خاصة المناسبات الرسمية والدينية والوطنية، وذلك لتمتين العلاقة مع الجمهور بشكل مباشر وتقديم أفضل الحملات والخدمات مع جوائز قيمة وحقيقية.

وأضاف: "عند إطلاق الشركة أي حملة جوائز ننظر إلى التفاعل الطيب والجميل مع الحملة من قبل المواطنين من مختلف المناطق، ونسعد عند تفاعل الناس فيها وهذا ما شهدناه خلال حملة وصلت العيدية".

وشدد على أن الوطنية موبايل تسعى جاهدة إلى تقديم الأفضل وإرضاء الجمهور في الحملات والخدمات المقدمة، ونؤكد أنه ما زال في جعبتنا الكثير من الحملات خلال الفترة القريبة المقبلة.

 

 

Loading...