لماذا يشدد خبراء على استبدال سائق الدراجة النارية لخوذته بعد الحوادث؟
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.10(0.00%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.30(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.00%)   AZIZA: 2.57(1.98%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.76(5.00%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.16(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.60(6.43%)   JPH: 3.60(0.55%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.60(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.70(4.94%)   NIC: 3.05(3.39%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.75(0.00%)   PADICO: 1.02(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.04(1.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.04(0.95%)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90(1.55%)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23( %)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 6.77( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
11:41 صباحاً 14 كانون الثاني 2021

لماذا يشدد خبراء على استبدال سائق الدراجة النارية لخوذته بعد الحوادث؟

وكالات - الاقتصادي- شدد النادي النمساوي للسيارات والدراجات النارية على ضرورة استبدال الخوذة بأخرى بعد وقوع حادث، حتى وإن لم يظهر عليها أي من أشكال الضرر.

وأوضح النادي أنه عند وقوع حادث آخر لقائد الدراجة مع نفس الخوذة المتضررة يرتفع خطر تعرضه لإصابات خطيرة في الرأس بنسبة تصل إلى 19%.

ويرجع هذا إلى تشوه البنية المصنوعة من الاسفنج في الخوذة بعد الحادث الأول، والتي يمكنها امتصاص تأثير التصادم، حتى وإن لم يظهر هذا التشوه عليها من الخارج.

Loading...