بنك القاهرة عمان يشارك موظفيه مجموعة من الدورات التدريبية المخصصة
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(1.72%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.75%)   AZIZA: 2.48(3.33%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.80(1.81%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.19(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.70(2.86%)   JPH: 3.63( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 2.95( %)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(0.00%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
10:53 صباحاً 09 كانون الأول 2019

بنك القاهرة عمان يشارك موظفيه مجموعة من الدورات التدريبية المخصصة

رام الله - الاقتصادي - اختتم بنك القاهرة عمان مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة التي شملت موظفي البنك في مقر الإدراة الإقليمية والفروع، حيث هدفت لتطوير مهاراتهم وتقديمهم خدمة أكثر تميزاً، وللحفاظ على السلامة العامة للموظفين والعملاء.

وجاءت دورة إدارة التغيير وإدارة ضغوط العمل من ضمن الدورات التدريبية التي عقدها البنك، حيث تم استهداف 64 موظف من موظفي الإدارة الإقليمية والفروع، ومن أبرز أهدافها بأن يتعرف المشاركين على مفهوم الضغوطات، والية معالجتها، وتنمية مهاراتهم الفردية في معالجة الضغوطات بشكل عام، وإدراكهم لأهمية التغيير الذاتية كطريقة وقائية من الوقوع بالمشاكل.

كما عقد البنك دورة اكسل متقدم بمشاركة 12 موظف من موظفي الإدارة الإقليمية، بالإضافة الى دورة التميز في خدمة العملاء وتقنية المحافظة عليهم باستهداف 17 موظف من موظفي الفروع.

ومن مبدأ حرص البنك على سلامة الموظفين والعملاء، عُقدت دورة علوم الدفاع المدني والاخلاء، والتي شارك فيها أكثر من 43 موظف من موظفي الإدارة الإقليمية والفروع، وهدفت هذه الدورة الى تنمية معارف ومهارات المتدربين بما يحقق وصولهم إلى المستوى الذي يمكنهم من التعامل مع الحدث أو الكارثة، حيث تمت عملية اخلاء ناجحة في مبنى الإدارة الإقليمية.

يذكر أن البنك يحرص دوماً على تنظيم واشراك موظفيه في برامج تدريبية متنوعة، لزيادة خبراتهم وتقديم أفضل ما لديهم على الصعيد الإداري والمالي مما ينعكس إيجاباً على الخدمة المقدمة للجمهور.

 

Loading...