ما هي أبرز ماركات الملابس العالمية في فلسطين
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.10(6.78%)   AIG: 0.19(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.00%)   AZIZA: 2.52(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.80(0.00%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.15(%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.71(%)   JPH: 3.62(0.00%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.60(4.06%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65(0.00%)   NIC: 3.00(1.01%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(1.33%)   PADICO: 1.02( %)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.10(0.97%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.05( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30( %)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
11:52 صباحاً 13 أيار 2019

ما هي أبرز ماركات الملابس العالمية في فلسطين

رام الله - الاقتصادي - ازداد في يومنا هذا اهتمام الكثير من الرجال والنساء بأن تكون ملابسهم من إحدى ماركات الملابس المشهورة عالمياً لكي يشعروا بالأناقة والجمال والتميز.
 
ولأن موضوع الماركات والعلامات التجارية أصبح يستحوذ على تفكير فئة كبيرة من الناس، بدأت هذه الماركات تتوسع في مجال التصنيع وابتكار السلع الجديدة لتصل الى مناطق واسعة جداً في العالم.
 
وتعتبر صناعة الملابس والاكسسوارات من أكثر الصناعات المربحة في العالم، وتوجد العديد من الماركات التجارية المشهورة التي تتنافس مع بعضها لتقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة.

وتعرف الماركة أو العلامة التجارية، على أنها علامة مميزة أو مؤشر يستخدمه فرد أو منظمة أعمال أو أي كيان قانوني آخر للدلالة على أن المنتجات أو الخدمات المقدمة للمستهلك والتي تظهر عليها العلامة التجارية تنشأ من مصدر وحيد ولتمييز منتجاتها أو خدماتها عن منتجات وخدمات الآخرين، وأنشئت للمرة الأولى في بريطانيا عام 1876.

وبعد أن انتشرت بالأسواق الفلسطينية العديد من السلع والمنتجات التي تحمل علامات تجارية مقلدة، ليقع المواطنين ضحية لهذه السلع؛ بدأت الماركات العالمية الأصلية بالدخول الى السوق الفلسطيني وأصبحت حديثاً يجذب انتباه الكثير من الأفراد وأصبحوا يفضلون شراء الملابس من ماركات معروفة وذلك لأن جودة الملابس غالباً ما ترتبط بالماركة المصنعة لها اضافة الى بقائها مدة طويلة دون حدوث أي مشاكل فيها على عكس السلع المقلدة.

وهذه قائمة بأبرز ماركات الملابس العالمية في فلسطين:

Calvin Klein، كالفن كلاين

نتيجة بحث الصور عن ‪Calvin Klein  logo‬‏

هي ماركة أمريكية أسسها المصمم كالفن كلاين، وهي تشتهر بالبساطة والأزياء ذات الطابع الكلاسيكي والعملي. بدأت الشركة بتصنيع المعاطف والجينز، ثم توسعت إلى صناعة الملابس النسائية والمجوهرات والساعات والعطور ومستحضرات التجميل، دخلت هذه العلامة التجارية فلسطين لأول مرة من خلال كيو سنتر روابي أكبر مركز تجاري في فلسطين.

Nike، نايك

صورة ذات صلة

 شركة أمريكية كبيرة لإنتاج الملابس والأحذية والأدوات الرياضية، أنشئت في 25 يناير 1964 باسم بلو ريبون سبورتس، على يد بيل باورمان وفيليب نايت، وتغير اسمها إلى نايك في عام 1978. الشركة أشتق اسمها من آلهة النصر الإغريقية Nike.

ولقد استحوذت الشركة على علامات تجارية رياضية أخرى، منها: كول هان، هيرلي إنترناشونال، كونفيرس إنك، وأمبرو، وتتواجد هذه العلامة في فلسطين عبر وكيلها السمان.

Mango، مانجو

صورة ذات صلة

تعتبر ماركة مانجو واحدة من أهم الماركات العالمية حيث أنها ماركة اسبانية وقد تأسست فى عام 1984 وتطلق العديد من الملابس والاكسسوارات والحقائب والأحذية ومانجو هى أفضل طريقة فى عالم الموضة وهي أقل سعر من ماركة H&M، تتوفر هذه العلامة التجارية في كيو سنتر روابي بأسعار رخيصة وعروض دائمة عليها.

Aldo، الدو

صورة ذات صلة

مجموعة Aldo Group، هي شركة بيع بالتجزئة في كندا تمتلك وتدير سلسلة عالمية من متاجر الأحذية والإكسسوارات، تأسست الشركة من قبل ألدو بنسادون في مونتريال، كيبيك، في عام 1972 ، حيث لا يزال مقر الشركة الرئيسي اليوم وتتواجد هذه العلامة في العديد من المحال التجارية في رام الله.

Giorgio Armani، جورج أرماني

نتيجة بحث الصور عن Giorgio Armani، جورجيو أرماني لوجو

واحدة من الماركات الإيطالية المشهورة بمعايير الجودة المرتفعة في إنتاج الملابس الرجالية والنسائية. كما أنها تنتج أيضاً العطور، والحقائب، والأحزمة الجلدية، والنظارات، والأحذية، وغيرها من المنتجات. وتتميز بتصاميمها البسيطة والألوان المبدعة وأسلوب السهل الممتنع، وكيو سنتر روابي توفر هذه العلامة الأصلية للمرة الأولى في فلسطين.

kotton، كوتون

صورة ذات صلة

كوتون (بالتركية:Koton) هي شركة ملابس تركية يعمل فيها حوالي 8,500 موظفاً و434 متجراً في 28 دولة حول العالم، تأسست شركة كوتون العالمية عام 1988 في مدينة إسطنبول التركية، وتتواجد هذه العلامة التجارية المميزة في مول لاكاسا في ضاحية الريحان.

Levi's، ليفايز:

نتيجة بحث الصور عن ‪levi's logo‬‏

 

هي شركة أمريكية خاصة معروفة بجميع أنحاء العالم بلي فايس العلامة التجارية للجينز، أسست في عام 1853، وتتوفر هذه العلامة التجارية في كيو سنتر روابي.

Nine west، ناين ويست

صورة ذات صلة

شركة أمريكية متخصصة في تجارة الجملة والتجزئة. يقع مقر الشركة في وايت بلينز ، نيويورك، كما تتوفر هذه العلامة التجارية في كيو سنتر روابي.

Guess، جيس

نتيجة بحث الصور عن ‪Guess‬‏

تعد من أفضل العلامات التجارية فى تصميم وبيع الملابس حيث أنها تأسست فى عام 1982 وتقدم هذة الماركة الملابس لجميع النساء الجميلات بالإضافة إلى أنها توفر العطور والاكسسوارات، وتواجدت في فلسطين مؤخرا من خلال متاجر كيوسنتر روابي.

AmericanEagle، أميريكان ايجيل

نتيجة بحث الصور عن ‪American Eagle logo‬‏

تعتبر AmericanEagle أو ما يعرف بالنسر الأمريكي علامة تجارية معروفة ورائدة للأزياء و الاكسسوارات في العالم متميزة بأسعارها الاقتصادية الرخيصة جدا مقارنة مع غيرها من العلامات التجارية الشهيرة؛ مما يجعلها من أكثر العلامات التجارية المرغوبة لدى الزبائن، وافتتحت وكالتها في متجر روابي حديثاً.

David Jones ديفيد جونز

نتيجة بحث الصور عن ‪david jones‬‏

تأسست العلامة التجارية ديفيد جونز في عام 1838 على يد ديفيد جونز، وهو أقدم قسم تشغيل مستمر في العالم لا يزال يتداول تحت اسمه الأصلي، وتقدم ماركة ديفيد جونز الأحذية والحقائب المصنوعة من الجلد، وتتوزع هذه العلامة التجارية مؤخراً في بعض المحال التجارية في رام الله.

Deisel، ديزيل

نتيجة بحث الصور عن Diesel لوجو

هي شركة تصميم إيطالية، وهي معروفة بألبستها الـمُوجّهة لسوق البالغين اليافعين، بالجينز على وجه التحديد. أما الآن، فمن الممكن إيجاد هذه العلامة على العديد من المنتجات ابتداءً بالملابس الداخلية والعطور، إلى المفروشات والسيارات، وحتى على دُمى البالغين. مقر مؤسس ومالك الشركة رينزو روسّو في بريغانزي في شمال إيطاليا، وتتوفر منتجات ديزيل الأصلية في كيوسنتر روابي.

Polo، بولو

صورة ذات صلة

شركة أمريكية خاصة للتداول العام مقرها في نيويورك في الولايات المتحدة، وهي شركة مختصة بالملابس الفاخرة والاكسسوارات والعطور والأدوات المنزلية والتي من هي من ضمن الشركة التابعة والتي تسمى بشركة بولو رالف لورين أو شركة بولو للأزياء والتي تأسست عام 1967، وتعتبر من أشهر الماركات وأرقاها كما أن أسعارها مناسبة، وتتوفر هذه العلامة التجارية في مدينة روابي-كيوسنتر.

Loading...