البنك الاسلامي العربي يطلق علامته التجارية الجديدة "البراق"
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.08(0.92%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(1.23%)   ARKAAN: 1.29(1.53%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(0.00%)   BPC: 3.74(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(0.00%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(0.00%)   PADICO: 1.01(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.26%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(0.53%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(3.33%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(1.85%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(0.52%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
9:19 صباحاً 20 كانون الثاني 2019

البنك الاسلامي العربي يطلق علامته التجارية الجديدة "البراق"

رام الله - الاقتصادي - أطلق البنك الاسلامي العربي علامته التجارية الجديدة اليوم الاحد الموافق 20/1/2019، لتحمل العلامة التجارية شعاراً جديدا يحمل في طياته الكثير من المعاني من خلال التصميم و النمط و الالوان، حيث ان اساس الشعار هو "البراق" مما له دلاله على الاصول الاسلامية العريقة و أصالتها و القوة و السرعة مع التحول الى الشكل الرقمي مما يعكس المرحلة القادمة و الحالية بالتطور التكنولوجي الحاصل و المتقدم مما يعكس الصيرفة الرقمية و الحداثة، بالإضافة الالوان الجديدة و الغير مسبوقة على صعيد القطاع المصرفي و التي تعكس عدة امور مهمة مثل الحداثة و التكنولوجيا، القوة و الأمان، الاستقرار و الاعتدال الممزوج بالحكمة و التناغم واما من ناحية تعدد الالوان فهو دلالة على التنوع و الشمولية.

و تأتي هذه الخطوة تأكيدا على مهنية الاهداف الاستراتيجية التي وضعتها الادارة نصب عينها و ان  البنك يعاصر كل ما هو جديد و في مصلحة المواطن و السوق من جانب تعزيز القطاع و الخدمات المصرفية و مواكبة الحداثة و اسلوب الحياه المتجدد و التركيز على الهوية الاسلامية و ترسيخها.

و أوضح المدير العام للبنك هاني ناصر ان الاقدام على هذه الخطوة هو تتويج لما مر به البنك من انجازات و تحديات لتقديم الافضل للقطاع المصرفي و خصوصا الصيرفة الاسلامية، و اشار الى ان التجدد و مواكبة التطور هو اساس النجاح لأي عمل او مؤسسة لما له من اثر ايجابي على النتائج المتوقعة.

و أضاف المدير العام، ان المرحلة القادمة للبنك هي مرحلة تعزيز للصرفية الرقمية من خلال عدة برامج و خدمات مصرفية تعد الاولى من نوعها على صعيد القطاع المصرفي و الاسلامي خصوصا، منها الخدمات الالكترونية التي تتيح التحكم بالحساب المصرفي للعميل، فاستحدثنا تطبيق الموبايل بانك Handy Bank الجديد و الذي يحاكي التكنولوجيا الحديثة مساهما باختصار الوقت على عملائنا و تماشيا مع اسلوب الحياة الحديث بالإضافة الى الانترنت البنكي و الذي يقدم كل الخدمات المصرفية الممكنة بدون الوصول للفرع من خلال نظام سهل و سريع و متاح من خلال الانترنت من اي مكان و بشكل آمن، و لا ننسى ان وقت عملائنا من ذهب و لذلك طورنا نظام الحجز المسبق CVM و هي الخدمة الاولى من نوعها على مستوى البنوك و تساعد بحجز موعد مسبق من خلال الانترنت او الرسالة النصية لزيارة الفرع تفاديا للانتظار و اضاعة الوقت، بالإضافة الى موقع الكتروني سهل و بسيط و مميز يساعد عملائنا بالتعرف على خدماتنا و اجابة تساؤلاتهم بطريقة سلسة و سريعة و أيضا مركز الاستعلام Call Center المتقدم و الذي يقدم جميع الخدمات للعميل من خلال الهاتف و WhatsApp  و Facebook.  

و اوضح الاستاذ هاني ان البنك يعمل على تعزيز فكرة التوسع و تطبيق الشمول المالي، باستحداث خدمة (بنكي ع الطريق) و هي عبارة عن سيارة متنقلة تحتوي كامل التقنيات الحديثة لتقديم الخدمات البنكية و تتجول في المدن و القرى والارياف وتفتح حسابات للمواطنين بهدف الوصول الى جميع شرائح المجتمع و تعتبر أول تفرع مصرفي متنقل على مستوى البنوك الاسلامية في فلسطين، اضافة الى افتتاح مكتب في اريحا و جاري العمل على افتتاح فرع بيتونيا و سيتم افتتاح عدة فروع اخرى خلال عام 2019، و اشار ان طموح البنك لم يتوقف هنا حيث تم افتتاح اول مكتب تمثيلي عالمي في الامارات العربية المتحدة بمركز دبي المالي العالمي لتكون أول خطوه للبنك الاسلامي العربي نحو العالمية و أول توسع عالمي على مستوى البنوك الاسلامية العاملة في فلسطين.

Loading...