شاهد ما حدث عندما استبدلت إطارات السيارة بـ 3,000 مسمار
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.10(0.00%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.30(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.00%)   AZIZA: 2.57(1.98%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.76(5.00%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.16(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.60(6.43%)   JPH: 3.60(0.55%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.60(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.70(4.94%)   NIC: 3.05(3.39%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.75(0.00%)   PADICO: 1.02(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.04(1.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.04(0.95%)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90(1.55%)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23( %)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 6.77( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
10:54 صباحاً 05 كانون الأول 2018

شاهد ما حدث عندما استبدلت إطارات السيارة بـ 3,000 مسمار

وكالات - الاقتصادي - كثيراً ما نرى تعديلات مثيرة للاهتمام، لكنها في روسيا تأخذ منحنى عجيباً للغاية، ذلك يتضمنه ما يظهره هذا الفيديو.

عند توزيع المسامير على مساحة ما ووضع جسم فوقها، يفترض أن يتم حمله بلا إشكالية كون الضغط لا يرتكز على نقطة واحدة، وكما يبدو فإن الفكرة قابلة للتطبيق في إطارات السيارات أيضاً.

 حيث تم وضع 3,000 مسمار حول سطح الجنوط، وذلك لاستخدامها بديلاً عن الإطارات المطاطية التقليدية، وبالفعل نجحت الفكرة في البداية حيث وزن السيارة موزع بشكل جيد على المسامير ما يتيح لها السير على سرعات منخفضة.

اختلفت التجربة عندما خرجوا على الطرق غير الممهدة، حيث السيدان علقت في الثلج ولم تعُد قادرة على توفير القوة اللازمة للاستمرار في التجربة.

وعند زيادة الضغط على دواسة البنزين، انحنت المسامير حتى انهارت تماماً ولم تعد السيارة قادرة على الاستمرار، وصحيح أن المسامير في النهاية لا يمكن أن تستبدل الإطارات في الشتاء الذي نمر به، لكن التجربة يمكن تصنيفها على أنها مغامرة مسلية.

Loading...