رجائي قواس ب "نص لحية" اعلان ملفت من بنك الأردن
رام الله - الاقتصادي-ربما باتت الغرابة هي السمة الأبرز في عالم الاعلانات اليوم،ذلك أنها عامل مهم في جذب الانتباه في ظل اكتظاظ الاعلام المرئي والمسموع بالاعلانات،وقد بدأت هذه الموضة الاعلانية في اجتياح بلادنا حديثاً، فمن الاعلانات التشويقية غير المفهومة والملخصة بكلمة او كلمتين، الى الفيديوهات التمثيلية الغامضة والهاشتاغات الملفتة.
ولعل أغرب ما شوهد منها حتى الآن هو اعلان لبنك الأردن "فرع فلسطين" وقد أطل فيه نجم الكوميديا الأردني رجائي قواس ب "نصف لحية " وسماعة الموبايل على اذنه ، الصورة كانت معنونة ب" شو قصة رجائي مع النُص؟"
صورة أخرى لحقتها ولايزال رجائي بنصف لحيته لكن ملامح الصدمة تعلو وجهه هذه المرة، والعنوان" شو سبب صدمة رجائي"
أما الصورة الاخيرة-حتى الان- والتي يبدو فيها النجم الاردني فرحاً ب "نصف اللحية" ويحمل بين يديه"نصف قطعة كيك" ومعنونة ب جملة " كيف غير النص حياة رجائي"، وهي الصورة التي –ربما –تبوح أكثر من سابقاتها عن محتوى الحملة التي تركز على النصف، رسماً واسماً ومصطلحاً ،فهل تكون الحملة ذات علاقة باكمال النصف الاخر ؟ برامج للعرسان أو الباحثين عن الزواج مثلاً؟ أو ربما تكون أكثر تطرفاً من ذلك!، ربما حملة توفير ، لكن سيكون من غير المنطقى الحديث عن نصف دينار كمبلغ لفتح حساب, فهل يكون الحديث عن الجائزة؟ لنقل نصف مليون دينار مثلاً! ...ربما.
الامور لا زالت غير واضحة ولكن لأن الفضول الذي يدور في الصدور أقوى من قناعتنا بانه "يا خبر اليوم بفلوس ، بكرة يبقى ببلاش" امتلأت السوشيال ميديا بالتعليقات والتكهنات وكان أبرزها:
"نصف عليك ونصف علينا ...يمكن إمدادات الطاقة الشمسية في البيت والتكلفة نصف علي البنك والنصف الآخر عليك"
"نص المشروع عليك ونص علينا"
"ربح نص مليون دينار وهي جائزة حسابات التوفير لبنك الاردن"
، في حين اكتفت صفحة البنك الرسمية بالرد بكلمة “خلينا نستنى ونشوف”،
وأنت هل شاهدت الحملة؟ما انطباعك عنها؟ وبرأيك ما هو سر نص لحية رجائي ؟