غزة - الاقتصادي - نحن اليوم في الذكرى الخامسة لتأسيس مركز خدمة زبائن سبيتاني في قطاع غزة و هو يعتبر مكتب تمثيلي للشركة هناك نظرا لأنه فرع الشركة الوحيد في القطاع، حيث تمثل خدمات ما بعد البيع أهمية كبيرة جدا بالنسبة لشركة أكرم سبيتاني و أولاده حيث تسعي دائما وراء التميز من أجل الحفاظ على رضا عملائها ، و لذلك تجد أن الشركة لديها مراكز خدمات زبائن منتشرة في جميع أنحاء محافظات الوطن ذات الجاهزية الكاملة لإستقبال الزبائن و تقديم شتى الخدمات لهم من توفير جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بمنتاجاتها و توفير الكادر الفني المميز و المدرب للتعامل مع جميع منتجات الشركة و حل شتى المشاكل بوقت قياسي و بمهارة عالية على أسس علمية صحيحة و مهارة الإتصال المميز و الفعال سواء وجها لوجه مع الزبون أو عبر الهاتف أو حتى وسائل التواصل الإجتماعي و كيفية إرضائه. وتتمثل الخدمات االتي يقدمها لزبائن و تجار سبيتاني في قطاع غزة كالآتي:
مركز خدمة الزبائن في غزة كان و لا زال له الأثر الكبير في تعزيز ثقة الزبائن و التجار بشركة سبيتاني و معرفة المواطن الغزي من الشمال للجنوب بالشركة و منتاجاتها المتنوعة و ضمان سبيتاني ذات الفاعلية و المصداقية الكبيرة مما كان له الأثر الواضح في طلب الزبون و التاجر لبضائع سبيتاني و توافرها بإستمرار و السؤال دوما عن بضائع سبيتاني في جميع معارض التجار في مختلف المحافظات و التمييز بينها و بين غيرها من البضائع عن طريق ضمان سبيتاني و هذا كان له الأثر الكبير في فتح أسواق جديدة و التوسع في قطاع غزة من خلال تجهيز معارض تجار جدد في المحافظات الجنوبية لتلبية إحتياج السوق المحلي.