أين يجب أن يتم تركيب الإطارات الأفضل؟
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(%)   AIG: 0.16(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(0.00%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.30(0.78%)   AZIZA: 2.84(4.80%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.85%)   ISH: 1.00(%)   JCC: 1.50(1.32%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.99(1.79%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.07(1.90%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.66(2.94%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:51 مساءً 15 تشرين الثاني 2017

أين يجب أن يتم تركيب الإطارات الأفضل؟

وكالات - الاقتصادي -  أوصت مجلة “أوتو موتور & شبورت” بتركيب الإطارات الأفضل على المحور الخلفي للسيارة قدر المستطاع، وذلك بصرف النظر عن نوعية دفع السيارة سواء أمامي أو خلفي أو رباعي.

وأرجعت مجلة السيارات الألمانية السبب في ذلك إلى أن قوى التوجيه الجانبية للمحور الخلفي لها تأثير حاسم على ثبات السيارة.

وقد تتسبب الإطارات السيئة المركبة في الخلف في انحراف السيارة بشدة عند تغيير حارة السير بسرعة، حتى أن برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ESP قد لا يتمكن في هذه الحالة من منع انحراف مؤخرة السيارة.

Loading...