رام الله - متابعة الاقتصادي - أعلنت شركة كريم لحجز السيارات، عن دخولها السوق الفلسطينية في يونيو حزيران الماضي، وقدمت خدماتها لآلاف الزبائن في محافظة رام الله والبيرة.
و"كريم"، هي شركة تقدم خدمات التكسي لتوصيل الأفراد والطرود داخل البلاد، يتمثل عملها من خلال حجز الفرد لسيارة تنقله من هاتفه النقال أو جاهز الحاسوب، ويصله التكسي لمكان سكنه لنقله للوجهة التي يريدها.
وشركة كريم، هي شركة متخصصة بتقديم خدمات التوصيل من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الجوّالة الذكية.
يقع مقرها في مدينة دبي، بالإضافة إلى إمكانية رصد و تتبع مكان السيارة بشكل آلي وآني على الخريطة والدفع بسهولة نقداً أو بواسطة بطاقة الائتمان.
تأسست الشركة في يوليو عام 2012 وتدير مكاتب لها في 18 مدينة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وستكون متاحة في فلسطين خلال الأيام المقبلة.
وبإمكان أصحاب السيارات العمومية أو الخاصة، العمل في ساعات فراغهم لتوصيل الأفراد والطرود، بأسعار منافسة.
ووضعت الشركة شروطاً للعمل معها، على صفحتها في فيسبوك، أولها أن يكون الفرد مالكاً لسيارة حديثة متوسطة الحجم، وعمره بين 23-45 سنة، ورخصة قيادة سارية المفعول، والشغف لخوض تجربة جديدة ومميزة.
موقع الاقتصادي، يلخص لكم في هذه المادة أبرز 10 مزايا عند استخدامكم تطبيق كريم المتميز بسهولة الاستخدام، لتوصيلك إلى أي مكان تريد.
1- بإمكانك طلب خدمة كريم خلال ثواني وعبر أي جهاز موبايل باختلاف أنظمة التشغيل الخاصة به (IOS. Android)، شريطة أن يكون متصلا بخدمة الإنترنت.
2- أسعار الخدمة مضمونة: سعر الخدمة يظهر قبل الطلب حسب الكيلومترات المقطوعة والوقت المستهلك في الرحلة، والأهم أنها تمنح المشتركين بوانص وعروضات تخفيض مستمرة.
3- مركبة حديثة: تتوخى كريم في عملها سواء داخل السوق الفلسطينية أو خارجها، الراحة للراكب، لذلك تشترط الشركة لكباتنها، أن تكون سيارة النقل حديثة لا تقل سنة إنتاجها عن 2012.
4- قبل أن يأخذ كابتن أو سائق كريم أول طلب له، يكون حصل على العديد من التدريبات، التي تهدف في النهاية إلى توفير السلامة والأمان والحماية أثناء الطريق، وأسلوب المعاملة الحسنة للراكب.
5- احترام الراكب وعدم إزعاجه: كابتن كريم لا يتحدث مع الراكب بتاتاً إلا إذا طلب الأخير ذلك، ويمنع من تشغيل المذياع إلا بطلب من الراكب أيضاً.
6- لا مكالمات أثناء القيادة: كابتن كريم لا يتحدث في هاتفه أثناء القيادة، ولا يقوم بالتدخين، ومطلوب منه تشغيل المكيف للحفاظ على درجة حرارة معتدلة داخل المركبة.
7- لا للبقشيش (الإكراميات): كابتن كريم لا يطلب أي بقشيش (إكراميات)، إلا في حال بادر الراكب على مكافئته، حينها يقبل الكابتن بذلك.
8- تقييم الكابتن: خدمة كريم توفر للراكب خدمة تقييم الكابتن والرحلة معاً، ويتراوح التقييم من نجمة واحدة إلى 5 نجمات، إذ يهدف التقييم لضبط الجودة و لضمان تقديم أعلى مستوى خدمة للزبائن.
9- مكيف ومياه: توفر كريم لركابها سيارات مكيفة في كل رحلاتها والمياه لأغراض الشرب، كما وتنوي الشركة توفير الانترنت في رحلاتها فور إطلاق خدمات الجيل الثالث في فلسطين.
10- الإلتزام بالمواعيد: يعرض التطبيق المدة التي يحتاجها الكابتن للوصول للزبون، ويحرص كباتن كريم على الالتزام بتقدير الوقت المكتوب على التطبيق حتى وصول الزبون.
يذكر أن شركة كريم بدأت عملها في السوق الفلسطينية كمرحلة تجريبية، خلال يونيو حزيران الماضي، وتلاقي إقبالا لافتا من الزبائن في محافظة رام الله والبيرة.
وأنت عزيزي القارئ هل جربت خدمة كريم؟ شاركنا تجربتك حولها وأخبرنا بمدى رضاك.