رام الله - الاقتصادي - عملت شركة أكرم سبيتاني وأولاده منذ تأسيسها قبل أكثر من خمسين عاما ولغاية يومنا هذا ، على تقديم أفضل ما لديها من أجل خدمة المواطن والسوق الفلسطيني ، سواء من خلال توفير أحدث الاجهزة الكهربائية والالكترونيات والمساهمة الجادة في تنمية هذا القطاع ، أو من خلال توسيع خدماتها المقدمة لزبائنها، وخصوصاً خدمات ما بعد البيع.
فشركة سبياتي تؤمن بشكل كبير بأن ثقة زبائنها هو أحد أهم اسباب نجاحها الذي ساعدها لتنتشر في جميع محافظات الوطن وتصل ل 22 فرعاً .
ولهذا السبب تسعى الشركة دوماً إلى تقديم خدمة سريعة لزبائنها أثناء وبعد البيع، لتبقى على تواصل مع الزبون حتى بعد إتمام عملية الشراء ، حيث يتم ذلك من خلال "مراكز خدمات الزبائن السبعه المنتشرة في المحافظات الفلسطينية، والذي تمكنت من خلالها من كسب ثقة الزبون وبناء سمعة حسنة، ومن خلال الخدمات التي يقدمها لجمهور كبير من الزبائن والمواطنين بكفاءة ومهنية عالية .
فبمجرد قيام الزبون بطلب الرقم الخاص بخدمة زبائن سبيتاني " 110-550-1700" يحصل على خدمة متكاملة من خلال فريق كبير من الموظفين والمهندسيين والفنيين المتميزين والمدربين للاجابة على كافة الأسئلة، وفريق صيانة مٌجهز وحاصل على أفضل الدورات في عالم صيانة الاجهزة الكهربائية والالكترونية، ومتواجدون في كافة المحافظات، طيلة أيام الاسبوع لتقديم خدمة سريعة ومميزة وبكفاءة عالية.
ويملك مركز خدمة صيانة سبيتاني اكثر من 58 سيارة تصل الزبون اينما كان دون الحاجة لاحضار أجهزته المنزلية الكبيرة الى مقرات مراكز الصيانة، حيث تقوم الطواقم بإصلاحها داخل بيته .
ويضم مركز خدمات سبيتاني قطع غيار اصلية متوفرة لجميع انواع الاجهزة من خلال مقرات الصيانة لضمان افضل اداء لاجهزتكم .