ما أسباب عدم انتظام السرعة البطيئة في المحرك ؟
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(0.00%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(1.35%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.71(4.58%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(0.00%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.08(1.82%)   ISH: 1.00(0.00%)   JCC: 1.52(0.00%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(1.25%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.92(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(1.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(4.62%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(0.00%)   TPIC: 1.90(2.56%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
10:11 صباحاً 09 آب 2017

ما أسباب عدم انتظام السرعة البطيئة في المحرك ؟

وكالات - الاقتصادي - اليوم سنتكلم حول موضوع هام جداً وهو حول مشكل يعاني منه العديد من أصحاب السيارات وهو عدم انتظام المحرك في الاداء خاصةً في السرعات البطيئة ، حيث سنتطرق في هدا الموضوع الى أهم أسبابه وهي كالتالي :

– أولا : خلل في ضبط توقيت الاشتعال وهنا تحتاج الى اعادة ضبط توقيت الاشعال

– ثانيا : عدم ضبط خلوص شمعات الاشعال البواجي ، وهنا تحتاج الى اعادة ضبط خلوص شمعات الاشعال

– ثالثا : عدم ضبط السرعة ومخلوط الكربيراتير والحل اعد ضبط المخلوط للسرعات البطيئة وعدد اللفات للسرعات البطيئة

– رابعا : وجود تسريب ينتج عنه دخول الهواء عن طريق الكربيراتير ،

– العطل الثاني :

المحرك يبطل عند السرعات البطيئة :

أهم أسباب هدا العطل هي كالتالي :

– وجود خلل في ضبط الهواء والبنزين بالطريقة الصحيحة
– خلل في صمام الخانق بحيث لايعمل أو يحتاج الى ضبط
– وجود تسريب في الخلخلة الناتجة عن حركة المكابس

Loading...