وكالات - الاقتصادي - هناك مشكلة كبيرة تواجه أغلب مستخدمي الإنترنت حول العالم، وهي البحث عن كل ما يفكرون فيه أثناء وقت العمل ومن الأجهزة التابعة للشركة أو المؤسسة التي يعملون داخلها، وهذا الأمر يمكن أن يؤدي في النهاية لترك العمل، لأن كل ما تقوم به يتم تسجيله ويطلع عليه المسؤولون في عملك، لذلك فمن الأفضل أن تتخذ الإجراءات اللازمة وتجنب البحث عن عدة أشياء، من بينها:
- إذا كنت تقوم بوظيفتين في نفس الوقت، ولا يعرف صاحب العمل ذلك، لا تبحث عن مواقع تعطيك معلومات لتكون أفضل في وظيفتك الثانية، ولا تتصفح مواقع الويب التي ستساعدك على إكمال مشروع معين لك في مهمتك الأخرى.
- إذا كنت لا تحب عملك، وتنتظر فقط للحصول على فرصة أفضل للتبديل، عليك الابتعاد عن البحث عن هذه الفرصة من جهاز العمل.
- لا تبحث عن أي معلومات شخصية، لأنك إذا كنت تخطط للقيام بنزهة خلال وقت عملك مديرك في نهاية المطاف سيعرف ذلك.
- عليك أن تبتعد عن المواد الإباحية أو غيرها من المواقع غير الملائمة، بعض الناس يقومون بذلك، وإذا كنت واحدا منهم، يرجى التوقف فورا.