وكالات - الاقتصادي - بعد 20 عامًا وبالتحديد منذ عام 1997، صنعت شركة الشيكولاتة الشهيرة «مارس» منتجًا جديدًا لها عبارة عن «شيكولاتات ذات سعرات حرارية منخفضة».
ووسط منتجات كثيرة اعتمدت على مواكبة التطورات في عالم الوجبات السريعة وإنتاج مواد خالية من السكر، سعت الشركة لمواكبة هذه الاتجاه وإنتاج شيكولاتة «goodnessknows».
وبحسب موقع «ladbible» الإلكتروني، لم تقتصر «مارس» على إنتاج منتج جديد لا يحتوي على مواد حافظة أو نكهات اصطناعية فحسب، بل أعلنت الشركة أنها ستتبرع بنسبة 10 % من عائدات الناتجة عن مبيعات تلك الشيكولاتة للمشاريع المجتمعية بالمملكة المتحدة.
ويقول ريبيكا شيفيرد-والوين، مدير العلامة التجارية للمنتج الجديد «غودنيسنوس»: «يعد هذا المنتج أكبر إطلاق خلال الـ 20 عامًا، وفخورون جدًا بأن مارس ستنتشر أيضًا في الأعمال الخيرية بالمتجمع».
وعلق ميشيل أوليفر، نائب رئيس التسويق بشركة مارس، قائلاً: «المنتج الجديد جاء أيضًا مناسبًا لأنماط حياة البشر المزدحمة»، موضحًا أنها وجبة خفيفة يمكن الاستمتاع بها في أي وقت.