فيديو.. اختبار تصادم لسيارة BMW الحديثة
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(2.88%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
4:45 مساءً 21 كانون الثاني 2017

فيديو.. اختبار تصادم لسيارة BMW الحديثة

وكالات - الاقتصادي- نشرت شركة BMW فيديو عرضت خلاله اختبار التصادم الجزئي الصغير لسياراتها من الفئة الثالثة 2017 التي حصلت على المرتبة الأعلى بجائزة أفضل اختيار سلامة من معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة IIHS.

ويذكر أن السيارة خضعت لاختبارات في نهاية 2015 لموديل 2016 الذي حصل على تقييم “هامشي” في اختبار التصادم الجزئي الصغير الذي يُعتبر أحد أقسى اختبارات المعهد، حيث إنه يُركّز قوة التصادم على مقدمة السيارة بنسبة 25% على سرعة 64 كم/س محاكيًا تصادمها بجسم صلب.

ووقتها لم تُؤدي الفئة الثالثة بصورة جيدة خاصة مع التداخل الكبير في حيز الأقدام الذي بلغ 30.5 سم مما تسبب في حجز رجل الدمية الاختبارية ليضطر المعهد إلى قطع دواسة الفرامل لتحرير الرجل من حيز الأقدام.

وحصل موديل 2017 على تحسينات إضافية في البنية الهيكلية ونظام التعليق مما قلل التداخل في حيز الأقدام إلى النصف تقريبًا ليُصبح 15.2 سم مُقللًا بذلك خطر الإصابات على الأرجل.

 

 

Loading...