فيديو: معلمة من غزة تصمم موقعاً الكترونياً لتعليم الرياضيات
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.23(%)   AIG: 0.19(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.34(0.00%)   AZIZA: 2.40(2.56%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.71(2.37%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.25(0.79%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.75(2.78%)   JPH: 3.63(0.00%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65(1.85%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.75(1.32%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(2.35%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23( %)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
9:50 صباحاً 09 كانون الثاني 2017

فيديو: معلمة من غزة تصمم موقعاً الكترونياً لتعليم الرياضيات

غزة - الاقتصادي - نفذت المعلمة الفلسطينية رنا زيادة، من مدرسة الزهراء الثانوية” أ ” بمديرية التعليم شرق غزة، مبادرة تطبيق أسلوب الرحلات المعرفية  webquist في تعليم الرياضيات  لطالبات المرحلة الثانوية.

وبموجب هذه المبادرة التعليمية قامت المعلمة زيادة، بتصميم موقع الكتروني تفاعلي مستفيدة من خدمة googlesites، ويحتوي الموقع  على صفحات مدرج فيها روابط تعليمية إثرائية متنوعة، حيث تقوم بالتفاعل مع الطلبة من خلال هذا الموقع في وضع المعلومات والشرح إضافة إلى الأسئلة والاختبارات.

وبينت زيادة أن من مزايا هذا الأسلوب  أنه ممتع للطالب والمعلم حيث نخرج عن النطاق التقليدي إلى أُفق أوسع وهو ما يفضله الطالب نظراً للتطور الحاصل بالتكنولوجيا.

وأضافت أن الرحلة المعرفية تحتوي على الكثير من عناصر التحفيز و تسمح بالتعامل مع أنماط مختلفة من الأسئلة.

 بدوره، أشاد د. زياد ثابت وكيل وزارة التعليم  خلال زياراته الدورية الميدانية للمدارس بغزة، بمبادرة المعلمة زيادة، وأكد أن الوزارة تولي أهمية خاصة لجميع مبادرات والمقترحات النوعية للعاملين في القطاع التربوي وتسعى إلى تطويرها وتعميمها بما يحقق الفائدة للميدان التعليمي.

 

 

Loading...