هوندا تحوّل موديل Civic إلى كوبيه
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(0.00%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 2.99(0.33%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.00(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
9:42 صباحاً 23 تشرين الثاني 2016

هوندا تحوّل موديل Civic إلى كوبيه

وكالات - الاقتصادي - كشف اليابانيون في لوس أنجلوس عن أسرع وأقوى نسخة لموديل " Honda Civic " مع أن الحديث يدور إلى حد الآن حول سيارة اختبارية.

إلا أن التجربة السابقة تدل على أن موديلات "هوندا" التي تنتج على دفعات لا تختلف جذريا عن نسخها الاختبارية.

ويمكن افتراض أن تشبه السيارة ذات البابين التي ستنتج على دفعات كثيرا "هوندا" التي كشف عنها في لوس أنجلوس والتي تحتفظ بمصدين عدوانيين وجناح خلفي معكوس فضلا عن عجلات بمقياس 19 بوصة.

وصار من المعروف أن كوبيه الاختبارية مزودة بصندوق السرعة الميكانيكي السداسي ومحرك تربو سعة 1.5 لتر.

ومن أجل تجنب خيبة آمال المشترين فإن خبراء الشركة أعلنوا أن كوبيه " Honda Civic Si " ستزود بمحرك تربو يولد 230 حصانا سيحل محل محرك بنزين يولد 205 أحصنة. فتعهدوا بأن الكوبيه ستزود بمقود مطور ومبيدات صدمة نشيطة وجهاز تفاضلي ذي احتكاك مرتفع وعجلات بمقياس 19 بوصة مستخدمة في حلبة السباقات فضلا عن كراسي رياضية ولوحة عدادات رقمية في داخل الصالون.

ويتوقع أن يبدأ انتاج كوبيه " Honda Civic Si " على دفعات العام القادم.

Loading...