وكالات - الاقتصادي - لامبورجيني تقترب من تدشين موديل يوروس إس يو في الجديد، والتي تأمل منه الشركة مضاعفة مبيعاتها السنوية من 3,250 وحدة إلى 6,500 وحدة، ولكن لتحقيق هذا على لامبورجيني استهداف العائلات الثرية والنساء غير المتزوجات، ما يعني تغيير انطباع الناس عنها بشكل عميق إن أرادت النجاح فعلا بين هذه الفئات السكانية.
توكيلات لامبورجيني ستقوم ببعض التغييرات الضرورية التي تستهدف الأسر والنساء، حيث ستخظى صالات العرض بتصميمات جديدة، مثل وضع درع لامبورجيني اللامع في الخلفية، ويكمله عمود طوطم أسود بشارة الثور للامبورجيني، بالإضافة إلى عناصر رقمية تسمح للعملاء بتشكيل سياراتهم حسب اختياراتهم الخاصة، وتامل لامبورجيني ان تكون هذه التغييرات كافية لجذب بعض العملاء الجدد إليها.
وقال المشرف التجاري للامبورجيني فيديريكو فوشيني أن يوروس تمثل معادل السيارات الخارقة في فئة الإس يو في، وقد يمتلك بعض الناس سيارات خارقة من شركات أخرى، ولكن يرغبون في إس يو في خارقة من لامبورجيني لتكمل مجموعتهم.. وستكون يوروس أقوى وأسرع إس يو في بالأسواق”.. وخلاصة الأمر ان لامبورجيني ترغب في تغيير انطباع الناس عن كونها شركة ذكورية رياضية بحتة، وإعطاء انطباع أكثر عائلية وهدوءا.
المصدر: المربع نت