سوزوكي تقدم سيارتها SX-4 الجديدة
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.70(1.07%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(%)   PADICO: 1.01(%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
3:10 مساءً 18 أيلول 2016

سوزوكي تقدم سيارتها SX-4 الجديدة

وكالات - الاقتصادي - كشفت شركة سوزوكي عن سيارتها SX-4 الجديدة، والتي تطل بمظهر أكثر شراسة وتعتمد على سواعد محركات جديدة.
 

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها SX-4، التي تعد مزيجا من سيارة هاتشباك مدمجة وسيارة للأراضي الوعرة، تمتاز بشبكة مبرد من الكروم، والتي تخطف الأنظار إليها بتصميمها المحدب. ويستقر أسفل شبكة المبرد مصدم قوي مخصص للطرقات غير الممهدة وتجهيزة بارزة لحماية قاع السيارة.

وعلى صعيد المحركات، تعتمد السيارة SX-4 على محركين بنزين جديدين: الأول ثلاثي الأسطوانات بقوة 82 كيلووات/111 حصان، وتتضافر جهوده مع نظام الدفع الأمامي فقط، أما المحرك الثاني فرباعي الأسطوانات وبقوة 103 كيلووات/140 حصان، ويمكن أن تتضافر جهوده مع نظام الدفع الرباعي.

كما تضم الباقة محرك ديزل سعة 1.6 لتر وبقوة 88 كيلووات/120 حصان، والذي تتضافر جهوده مع نظام الدفع الرباعي بشكل قياسي.

 

المصدر: 24

Loading...