المشروبات الوطنية تطلق حملة "انتعش واربح مع سبرايت"
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.08(0.92%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(1.23%)   ARKAAN: 1.29(1.53%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(0.00%)   BPC: 3.74(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(0.00%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(0.00%)   PADICO: 1.01(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.26%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(0.53%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(3.33%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(1.85%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(0.52%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
9:56 صباحاً 08 أيلول 2016

المشروبات الوطنية تطلق حملة "انتعش واربح مع سبرايت"

أعلنت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي انطلاق حملة "انتعش واربح مع سبرايت" منذ بداية الشهر الجاري في كافة محافظات الضفة الغربية، والتي تستمر لمدة شهرين، بهدف منح المستهلكين الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز القيمة أو بالجائزة الكبرى والتي تشمل واحدة من ثلاث سيارات من نوع "”KIA Sportage 2016 سيتم تسليمها لأصحاب الحظ الثلاثة الذين سيجدون عبارة "كيا سبورتاج" تحت أغطية العبوات الخاضعة للحملة.

وأوضح عماد الهندي مدير عام الشركة أن الحملة تأتي استمراراً لحملات الصيف التي نفذتها المشروبات الوطنية في الأشهر المنصرمة، والتي سعت من خلالها لتقديم أكبر عدد من الجوائز للمستهلكين، ومشاركتهم جميع مناسباتهم ونشاطاتهم، لا سيما الرياضية منها، مشيراً إلى أن الشركة ستنفذ رزمة من الأنشطة الرياضية بشكل متزامن مع الحملة، حيث سيتم استهداف المتنزهات والمسابح لتنفيذ عدد من الفعاليات الرياضية والترفيهية لبث أجواء الفرح والنشاط في المجتمع، وتشجيع الجميع على ممارسة الألعاب الرياضية.

وأضاف الهندي أن إدارة شركة المشروبات الوطنية تعنى دائما بتقديم الجوائز والحملات المتميزة للمستهلكين، بموازاة تقديم المنتج عالي الجودة وفقاً للمعايير وللمواصفات العالمية، مجندة كافة طواقمها العاملة ومواردها من أجل إرضاء المستهلك.

من جهته، قال منهل المالكي مدير دائرة المبيعات والتسويق، إن الشركة تسعى إلى تقديم كل ما هو جديد ومفرح للمستهلك، الذي يحرص على اختيار منتج الشركة، ومشاركته أجواء المرح، موضحاً أن المنتجات الخاضعة للحملة هي عبوات سبرايت 330 مل و1.125 لتر و2 لتر، فيما لا تشمل الحملة أصناف "الدايت".

وبين المالكي أن آلية الربح تتمثل في البحث عن الكلمات الرابحة تحت أغطية العبوات واستبدال الأغطية الرابحة بإحدى الجوائز التي تتمثل في حقيبة حرارية لحفظ المشروبات خلال النزهات أو فرشة مائية أو صحن طائر أو عبوة مجانية سبرايت حجم 330 مل، إلى جانب الجائزة الكبرى والتي تشمل ثلاث سيارات لثلاثة فائزين، مشيراً إلى أن آخر موعد لاستبدال الجوائز هو 10/11/2016.

وكالات

Loading...