طرق خاصة لشحن السيارات لاسلكيا في "إسرائيل"
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.10(0.00%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.30(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.00%)   AZIZA: 2.57(1.98%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.76(5.00%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.16(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.60(6.43%)   JPH: 3.60(0.55%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.60(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.70(4.94%)   NIC: 3.05(3.39%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.75(0.00%)   PADICO: 1.02(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.04(1.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.04(0.95%)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90(1.55%)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23( %)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 6.77( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
12:00 صباحاً 26 أيار 2016

طرق خاصة لشحن السيارات لاسلكيا في "إسرائيل"

السيارات الكهربائية هي الحل الأمثل للقضاء على مشاكل تلوث الهواء، إلا أن بطارياتها تحتاج لشحن مستمر وبالتالي هي لا تصمد حتى مسافات طويلة كما أنها ثقيلة ومكلفة أيضا، الأمر الذي يعيق عملها.

شركة ElectRoad الإسرائيلية اتخذت نهجا مختلفا يعتمد على استخدام التكنولوجيا المتخصصة التي تزود السيارة بالكهرباء لاسلكيا من الطريق،  وبالتالي الاستغناء عن البطاريات باهظة الثمن ، وإنهاء القيود المفروضة على مسافات السفر.

تقول الشركة أنها ستعمل على امداء خطوط الكهرباء في الطرق بمعدل كيلو متر واحد في اليوم الواحد، مع إمدادات تأتي مباشرة من شبكة الكهرباء، و أن الحافلة ستكون قادرة على السفر لمدة تصل إلى 5 كيلومترات على الطريق الواحد.

وتستهدف الشركة وسائل النقل العام في العديد من مراكز المدن وخاصة الأوروبية، مثل الحافلات التي تستخدم الممرات الخاصة، وتأمل الشركة دخول السوق العالمي، ضمن خطة تستهدف تحسين البنى التحتية وشركات الباص الخاصة تسهيلا لتنفيذ المشروع.

 

الحدث

Loading...