حملة إعلانية ضخمة بفلسطين تثير تساؤلات حول هوية المعلن وفحواها
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.08(0.92%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(1.23%)   ARKAAN: 1.29(1.53%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(0.00%)   BPC: 3.74(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(0.00%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(0.00%)   PADICO: 1.01(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.26%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(0.53%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(3.33%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(1.85%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(0.52%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 13 آذار 2016

حملة إعلانية ضخمة بفلسطين تثير تساؤلات حول هوية المعلن وفحواها

رام الله- الاقتصادي- انتشرت منذ يوم الجمعة الماضي لوحات إعلانية ضخمة في شوارع مدن الضفة الغربية أثارت تساؤلات حول هوية المعلن والهدف المراد تحقيقه من الحملة.

وتظهر لوحات إعلانية بصور جماعية لعائلة او اصدقاء او زملاء مكتوب عليها عبارات تتكون من كلمتين مثل ""أنت وعيلتك" وانت وصديقاتك" وأنت وأصدقاؤك" وأنت وزملاؤك"، و"أنت وجيرانك".

كما امتلأت صفحات الصحف بإعلانات مشابهة، مستخدمة اسلوب إثارة الغريزة لدى القارئ حول الهدف المراد تحقيقه من الإعلان وهوية الجهة المعلنة، في انتظار تنفيذ المرحلة الثانية على ما يبدو من هذه الحملة.

ويتضح من حجم وكثافة الإعلانات أن مؤسسة كبرى تقف وراءها، ليبقى التساؤل قائما: ما البرنامج او الجهة او الخدمة أو السلعة التي يسعها الإعلان لترويجها.

وقد تميزت الإعلانات المنتشرة بطغيان اللون البنفسجي الأقرب إلى هوية المنشورات الدعائية الخاصة ببنك فلسطين.

وسوف يقوم "الاقتصادي" لاحقا بالتحقق من هذه الحملة ومن يقف وراءها، ولكن إلى ذلك الحين ستبقى التساؤلات قائمة لدى المواطنين  في انتظار الاجابات.

 


Loading...