السفر والمطاعم الأكثر إنفاقاً في يوم الحب
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(%)   AIG: 0.16(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(0.00%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.30(0.78%)   AZIZA: 2.84(4.80%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.85%)   ISH: 1.00(%)   JCC: 1.50(1.32%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.99(1.79%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.07(1.90%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.66(2.94%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 14 شباط 2016

السفر والمطاعم الأكثر إنفاقاً في يوم الحب

لا يزال التسوق عبر الإنترنت يشهد إقبالاً بالوتيرة ذاتها، لكن الحب له مفاهيمه الخاصة، إذ يُفضِّل الراغبون في التعبير عن حبهم اختيار الهدية بأنفسهم من المتجر.

وكشفت ماستر كارد أمس، عن نتائج الدراسة التي أجرتها، مشيرةً إلى أن العشاق من حول العالم يفضلون إضفاء لمساتهم الشخصية وانتقاء الهدايا بأنفسهم من المتاجر للتعبير عن مشاعرهم في يوم الحب، حيث لا يزال السفر والمطاعم يتصدران قائمة الإنفاق خلال يوم الحب في الإمارات.

وقامت دراسة «مؤشر ماستر كارد للحب»، بتحليل سلوك المتسوقين خلال يوم الحب من 200 دولة عن طريق بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر والبطاقات مسبقة الدفع على مدى السنوات الثلاث الماضية خلال فترة الاستعداد لهذه المناسبة من 11 وحتى 14 فبراير. كما كشف المؤشر عن العديد من الإحصاءات المهمة حول عادات الإنفاق في الإمارات فخلال 2015 قام 88 % من المتسوقين في الدولة بعمليات الشراء بشكلٍ شخصي في حين فَضَّل 6 % فقط القيام بمشترياتهم المتعلقة بعيد الحب عبر الإنترنت. وقد حصدت المطاعم الحصة الأكبر من التعاملات المالية التي بلغت 46 %، لتحتل الفنادق المرتبة الثانية بنسبة 37 %.

وبلغت نسبة شراء المجوهرات 26 % من إجمالي قيمة الإنفاق، على الرغم من أنها سجلت 8 % من قيمة التعاملات المالية خلال يوم الحب في حين شكلت الأزهار وبطاقات المعايدة 2 % من الإنفاق.

 

Loading...