"سبيتاني" تختتم دورة لموظفيها في إدارة العمليات وإجراءات العمل وتحسينها
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(0.00%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.62(1.55%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.91(3.41%)   ARKAAN: 1.32(0.00%)   AZIZA: 2.89(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 4.10(1.49%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 1.99(%)   ISBK: 1.45(0.69%)   ISH: 1.10(%)   JCC: 1.59( %)   JPH: 3.83(0.26%)   JREI: 0.28( %)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47( %)   NAPCO: 1.03( %)   NCI: 1.76(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.82(1.20%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.13(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.28(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.13(0.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.67(4.29%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.37(2.78%)   VOIC: 7.28(4.90%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 20 كانون الثاني 2016

"سبيتاني" تختتم دورة لموظفيها في إدارة العمليات وإجراءات العمل وتحسينها

رام الله- الاقتصادي- اختتمت شركة أكرم سبيتاني وأولاده, دورة تدريبية في إدارة العمليات وإجراءات العمل بهدف تطويرها وفق منهجية "كايزن ", وقد خصصت هذه الدورة لبناء قدرات مدراء الأقسام المختلفة في الشركة.

أشرف على الدورة التدريبية التي عُقدت في مركز التدريب الخاص بالشركة في مدينة رام الله, والتي استمرت لمدة 3 أيام بإجمالي 24 ساعة تدريبية ما بين تاريخ 9-11 كانون الثاني, المهندس – باهر دكيديك المتخصص في مجال الإدارة الصناعية وتطوير المؤسسات، وشارك فيها 26 مديراً لمختلف الأقسام الموجودة في الشركة بما فيهم مدير مكتب غزة.

وأكد عمر مازن سبيتاني نائب المدير العام على الإستمرار في عقد مثل هذه الدورات التي تندرج ضمن استراتيجية الشركة في رفع مستوى الأداء لدى فريق العمل بجميع مستوياته الإدارية لتمكين الشركة من تقديم قيمة أعلى لزبائنها تتلائم مع موقع "سبيتاني" كأكبر مورد للأدوات الكهربائية المنزلية في فلسطين ولتبقى هي السباقة في مجال الأعمال لكل ما هو جديد على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

و"كايزن " هي منهجية يابانية لاقت نجاحاً كبيراً داخل اليابان, وإعتمدتها الكثير من الشركات حول العالم، وتعني كلمة "كايزن" باليابانية التحسين المستمر وهي استراتيجية سهلة وابداعية تمكن المؤسسات من خفض الهدر في الطاقة والوقت والموارد والمصاريف والمساحات ومهدت الطريق للشركات اليابانية لتحقيق أعلى مستويات الخدمة لزبائنها ورفع مستوى الجودة, وهي موجهة لرؤساء مجالس الإدارات ومدراء العموم والمدراء التنفيذيين ورؤساء الأقسام ومدراء الإدارات وموظفي الشركة رجالاً ونساء.

و قد تم تدريب رؤساء الأقسام خلال الدورة على الناحية النظرية والعملية حيث تم بناء قدرات مدراء الدوائر في مقاييس إدارة العمليات وآليات تحسين أساليب العمل والمراقبة البصرية والمفاهيم والاستراتيجيات المختلفة لهذه المنهجية ليتسنى لهم تطبيق المنهجية التي ستؤثر على رفع مستوى رضى الزبائن عن الخدمات التي تقدمها "سبيتاني".

وبينت روزماري يعقوب زرينة مديرة دائرة الموارد البشرية في "سبيتاني" ومديرة مركز التدريب الخاص بالشركة أن هذه الدورة هي واحدة من سلسلة الدورات التدريبية المنوي عقدها خلال العام الحالي التي تستهدف كادر الشركة بمختلف المستويات الإدارية.

ومن طرفهم عبر المشاركون بالدورة عن مدى أهمية مثل هذه الدورات والتي تساعدهم على تطوير مهاراتهم وخبراتهم في مجال إدارة الأعمال ووضع إسترتيجيات صحيحة وطويلة الأمد لتحسين ممنهج لعمل الأقسام وإنتاج الشركة بشكل عام لينعكس بشكل إيجابي على ما نقدمه لزبائننا الكرام.

 

Loading...