جوجل ترفع شعار: الإعلان على كل شيء حتى الثلاجة
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.08(0.92%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(1.23%)   ARKAAN: 1.29(1.53%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(0.00%)   BPC: 3.74(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(0.00%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(0.00%)   PADICO: 1.01(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.26%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(0.53%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(3.33%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(1.85%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(0.52%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 22 أيار 2014

جوجل ترفع شعار: الإعلان على كل شيء حتى الثلاجة

سان فرانسيسكو -(د ب أ) - أظهرت أوراق رسمية قدمتها شركة خدمات الإنترنت الأمريكية العملاقة جوجل إلى هيئة الأوراق المالية الأمريكي أن الشركة التي تعد ملكة الإعلانات عبر الإنترنت والهواتف الذكية ترى إمكانية زيادة عائدات إعلاناتها عبر نشر هذه الإعلانات على عدد متزايد من الأجهزة، بما في ذلك الثلاجات ومنظم الحرارة.

وقالت صحيفة "وول ستريت جورنال الأمريكية" مساء أمس الأربعاء إن الشركة قدمت معلومات لهيئة الأوراق المالية الأمريكية تشرح فيها أسباب عدم تمييز عائدات إعلاناتها من الأجهزة المحمولة.

وقالت الشركة "توقعاتنا هي أن المستخدمين سيستخدمون خدماتنا ويشاهدون إعلاناتنا عبر عدد متزايد ومتنوع من الأجهزة مستقبلا"، مضيفة أن قائمة الأجهزة تشمل "الثلاجات ولوحة عدادات السيارات ومنظم الحرارة والنظارات والساعات.

وتسعى جوجل بالفعل إلى توسيع قاعدتها من خلال الدخول في تحالفات مع شركات لإنتاج السيارات مثل "آودي" الألمانية و"جنرال موتورز" الأمريكية أو شراء شركة "نيست لاب" لإنتاج منظم الحرارة الذكي مقابل 2ر3 مليار دولار. 

Loading...