قطر تسعى لجذب 7.4 ملايين سائح بحلول 2030
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(0.00%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(1.35%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.71(4.58%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(0.00%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.08(1.82%)   ISH: 1.00(0.00%)   JCC: 1.52(0.00%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(1.25%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.92(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(1.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(4.62%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(0.00%)   TPIC: 1.90(2.56%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
12:00 صباحاً 21 كانون الأول 2015

قطر تسعى لجذب 7.4 ملايين سائح بحلول 2030

قالت شركة "Ooredoo" للحلول الذكية: إن دولة قطر تطبق استراتيجية سياحية طموحة تهدف إلى جذب ما بين 6.4 و7.4 ملايين سائح إلى قطر بحلول عام 2030، ومن المتوقع أن تلعب الحلول الذكية للضيافة دوراً مهماً في إدارة تلك الأعداد الكبيرة من الزوار وتوفير الأجواء الترفيهية لهم.

وكانت "Ooredoo" قد نظمت اجتماعاً خاصاً في المقر الرئيسي للشركة، شارك فيه عدد من كبار المسؤولين في قطاعي الضيافة والسياحة، وتضمن الاجتماع استعراض أحدث الابتكارات المتعلقة بالحلول الذكية لقطاع الضيافة في مختبر "الواحة OASIS"، وهو المختبر الذي تم تجهيزه وفق أعلى الواصفات العالمية، والذي يمكن للشركات تجربة الحلول والعروض الجديدة من خلاله.

وخلال الزيارة، تمكن ممثلو قطاع الضيافة من الاطلاع على مجموعة من الحلول التي تم تطويرها لهذا القطاع بشكل خاص، ومن بينها الجيل القادم من تلفزيون الإنترنت، والواي فاي الذكي، ومجموعة برامج Ooredoo كلاود لخدمات الصوت والتعاون، وخدمة Ooredoo كلاود للأمن وخدمات اضغط لتتحدث، والتي يتم توفيرها للعملاء عبر شبكة Ooredoo الأكبر والأسرع.

وقال وليد السيد، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: "يعتبر قطاع الضيافة أحد الركائز الأساسية للاقتصاد الحيوي في دولة قطر، وهو مجال يمكن من خلاله أن يكون لتقنيات الاتصالات أثر كبير".

فقد تغيرت في السنوات الأخيرة توقعات الضيوف لما ينتظرونه من خدمات. ومع النمو السريع للأجهزة الجوالة، وخدمات الواي فاي، والفيديو حسب الطلب، يصل الضيوف الآن إلى فنادقهم متوقعين الاستمتاع باستخدام الشبكة طول الوقت كما هو الحال في منازلهم أو أماكن عملهم أو أثناء تنقلاتهم.

ولتلبية تلك الاحتياجات، أطلقت Ooredoo مجموعة من الحلول الذكية لقطاع الضيافة، والتي تجمع بين خدمات اللاسلكي عالمية المستوى، والأمن، والاتصالات، وتقنيات التعاون.

وتمكن هذه الحلول الفنادق من توفير تجارب جديدة للضيوف، وتبسيط شبكات الاتصالات في الفنادق مع خفض تكلفة تقنية المعلومات، والتعامل مع بيانات الأعمال شكل مركزي للحصول على تحليلات أفضل، لتحقيق نمو عالمي دون الحاجة لتوظيف خبرات كثيرة في تقنية المعلومات.

 

Loading...