وكالات - الاقتصادي - مع بدء العد التنازلي لانتهاء عام 2016 واستقبال عام جديد، ينشغل الجميع في جمع أكثر الأشياء شعبيةً لهذا العام من تطبيقات الهاتف المحمول إلى الإعلانات الاجتماعية وأفضل ألعاب الفيديو وغيرها.
ويبدو أن الرموز التعبيرية لم تسلم هي الأخرى من حصاد أخبار وأحداث عام 2016، فكان لها نصيبٌ هي الأخرى لمعرفة أكثرها شعبية واستخدامًا على إنستقرام لهذا العام.
ووفقُا لموقع refinery29، فإن أكثر الرموز التعبيرية شعبيةً واستعمالًا لهذا العام ارتبطت بهاشتاق love، وغيرها كثُر استعمالها وارتبطت بالانتخابات الأمريكية أو الألعاب الأولمبية.