نيسان تخطط لإنتاج 30 سيارة جديدة بحلول عام 2027
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.08(%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.74(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(%)   PADICO: 1.01(%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  

نيسان تخطط لإنتاج 30 سيارة جديدة بحلول عام 2027

الاقتصادي - تتطلع نيسان إلى تحديث تشكيلتها خلال السنوات الثلاث المقبلة من خلال إطلاق 30 طرازاً ضمن خطة عمل أعلنت عنها الشركة اليابانية تدعى "The Arc".

16 منها فقط ستكون هجينة وكهربائية، بينما سيتم تشغيل الـ 14 الأخرى بمحركات الاحتراق الداخلي فقط.

يُظهر الفيديو التشويقي المرفق أدناه الصور الظلية الغامضة لمعظم السيارات المستقبلية.

لقد أحصينا 25 سيارة، لذا يبدو أن نيسان تخفي خمسة من منتجاتها القادمة.

الخطة تتكون من عدة إستراتيجيات إقليمية، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا حيث تعتزم نيسان تقديم سبعة طرازات جديدة كليًا.

وفي الولايات المتحدة وحدها، يتمثل الهدف في تنشيط 78 بالمائة من تشكيلة سيارات الركاب وإدخال سيارات هجينة بالإضافة إلى نماذج الطاقة الكهربائية.

يشير الأخير إلى مجموعة نقل الحركة بمحرك احتراق يعمل كمولد لإنتاج الطاقة للبطارية التي تغذي محركًا كهربائيًا.

في موديلات مثل قاشقاي، لا يكون محرك ICE متصلاً بالعجلات، لذا فإن الأمر يشبه ما تفعله Mazda مع المحرك الدوار لسيارة MX-30.

لا تزال نيسان تلتزم الصمت بشأن تشكيلة طرازاتها الثلاثين، ولكن يبدو أنها تعتمد بشكل كبير على سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي.

يمكننا اكتشاف سيارة رينو 5 المعاد تسميتها مع شاحنة صغيرة، والتي من المفترض أن تكون الشاحنة ذات طن واحد لأوقيانوسيا المذكورة في البيان الصحفي.

ستأتي خمس سيارات دفع رباعي جديدة إلى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى اثنتين آخريين في أفريقيا حيث ستكون هناك أيضًا سيارة تعمل بالبنزين من الفئة A.

بالنسبة لأوروبا، تتمثل الخطة في تقديم ستة نماذج جديدة وتعزيز مزيج مبيعات السيارات الكهربائية إلى 40 بالمائة.

وفي اليابان، تريد نيسان تحديث 80% من محفظتها وإطلاق خمسة نماذج جديدة بالكامل لجعل السيارات الهجينة والكهربائية تمثل 70% من التشكيلة.

وفي الصين، سيكون هناك ثماني سيارات هجينة وكهربائية، لكن نصفها فقط سيحمل شارة نيسان.

وعلى الصعيد العالمي، من المتوقع أن تمثل السيارات الكهربائية 40 في المائة من مزيج الطرازات بحلول عام 2026-2027، وترتفع إلى 60 في المائة بحلول نهاية العقد.

Loading...