فيديو: ماذا يحدث عند إخضاع السيارات القديمة لاختبارات التصادم الحديثة
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.08(0.92%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(1.23%)   ARKAAN: 1.29(1.53%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(0.00%)   BPC: 3.74(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(0.00%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(0.00%)   PADICO: 1.01(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.26%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(0.53%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(3.33%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(1.85%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(0.52%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
11:05 صباحاً 06 كانون الأول 2023

فيديو: ماذا يحدث عند إخضاع السيارات القديمة لاختبارات التصادم الحديثة

الاقتصادي - احتفل البرنامج الأسترالي لتقييم السيارات الجديدة (ANCAP) بالذكرى الثلاثين لتأسيسه من خلال إخضاع المركبات التي يبلغ عمرها 30 عامًا لاختبارات السلامة الحديثة في حالات التصادم.

قامت المنظمة باختبار المركبات الشائعة الموجودة في أستراليا في التسعينيات، مثل هولدن كومودور، وفورد فالكون، وفولفو 940، وسوبارو ليبرتي، وهوندا أكورد.

حتى إن ANCAP دعت مجموعة من أصحاب السيارات إلى الاختبار لقياس ردود أفعالهم تجاه الحوادث.

كانت السيارة الأولى في قائمة الاختبار هي سيارة ميتسوبيشي ماجنا عام 1993، وهي إحدى المركبات القليلة الأولى التي اختبرتها المنظمة.

وكانت تعتبر واحدة من أكثر السيارات أمانًا في التسعينيات على الرغم من افتقارها إلى الوسائد الهوائية وميزات الأمان البدائية.

في حين أن شركة صناعة السيارات اليابانية تنتج الآن بشكل رئيسي سيارات الكروس أوفر مثل ميتسوبيشي إكليبس كروس، إلا أنها كانت تمتلك مجموعة مناسبة من سيارات السيدان في التسعينيات.

كان أداء Magna كما هو متوقع من سيارة أقدم بكثير، حيث لم تتمكن من حماية ركابها من الإصابة الخطيرة.

من المهم أن نلاحظ أن اختبارات التصادم في التسعينيات اختلفت بشكل كبير عن معايير اليوم، حيث دخل نظام التصنيف بالنجوم حيز التنفيذ فقط في عام 1999.

وكانت سرعات اختبار التصادم أقل بكثير مما هي عليه اليوم، وتم تنسيق النتائج بشكل مختلف.

تم ترميز النتائج بالألوان، حيث يشير اللون الأحمر إلى وجود خطر شديد للإصابة، ويشير اللون الأصفر إلى خطر معتدل، ويشير اللون الأخضر إلى الحد الأدنى من المخاطر.

 

Loading...