المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تطلق حملة "شجّع واربح مع كوكاكولا"
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.25(%)   AIG: 0.19(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.34(0.75%)   AZIZA: 2.47(2.37%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.90(0.26%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.12(%)   ISBK: 1.30(%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.78(3.78%)   JPH: 3.70( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.67(0.00%)   NIC: 2.93(0.34%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(1.33%)   PADICO: 1.02(0.97%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.20(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.08( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.51( %)   SAFABANK: 0.72(4.35%)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.24(0.80%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43(0.00%)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
12:00 صباحاً 06 أيار 2014

المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تطلق حملة "شجّع واربح مع كوكاكولا"

الاقتصادي- أطلقت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي حملتها الترويجية لصيف 2014 تحت شعار "شجع واربح مع كوكاكولا"، وذلك بمناسبة بدء العدّ التنازلي لمونديال البرازيل 2014، والذي سينطلق في حزيران المقبل في العاصمة البرازيلية ريودي جينيرو. وتعتبر هذه الحملة من أكبر الحملات التي تطلقها شركة كوكاكولا على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتستمر لغاية الخامس عشر من تموز/ يوليو المقبل.
 
وتهدف الحملة إلى تلبية طموح محبي مشروبات الكوكاكولا ومواكبة شغف متابعي رياضة كرة القدم والمونديال والحالمين بفرصة السفر لمتابعة مباريات مونديال البرازيل، حيث تقدّم الحملة العديد من الجوائز القيّمة وعلى رأسها الجائزة الكبرى والتي تشمل رحلة مميزة للسفر إلى البرازيل وحضور مباراة ربع النهائي لخمسة فائزين مع مرافق لكل فائز، بالإضافة إلى الإقامة في فندق خمس نجوم وتقديم أنشطة ترفيهية بتنظيم من شركة كوكاكولا العالمية. أما فئة الجائزة الثانية فتشمل نظام سينمائي متكامل، بينما تشمل فئة الجائزة الثالثة عشرات الآلاف من كرات قدم (كوكاكولا) الخاصة بمونديال 2014، في حين تتمثل الجائزة الرابعة في مئات الآلاف من المشروبات المجانية من منتجات الكوكاكولا من حجم 330 مل.
 
وبإمكان المستهلكين البحث عن كلمات الفوز تحت أغطية وألسنة العبوات الترويجية المشمولة في الحملة وهي كوكاكولا وسبرايت وفانتا بطعم البرتقال وفانتا بطعم الفراولة، وذلك بأحجام 2 لتر و1.125 لتر و330 مل، ومن ثم استبدالها والحصول على الجوائز، ويستثنى من الحملة أي منتج دايت أو حجم مختلف عمّا ورد، حيث يتم استبدال الأغطية و/أو الألسنة الفائزة بالجائزة الكبرى والنظام السينمائي في مقرّ شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي في رام الله وفي فرع الشركة بقطاع غزة، بينما يتم استبدال الأغطية والألسنة الفائزة بكرات القدم والمنتجات المجانية من نقاط البيع المميزة المنتشرة في الضفة والقطاع والتي سيتم الإعلان عنها في الصحف الرسمية أو أي فرع من فروع الشركة.
 
وأكد السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي أن المشروبات الوطنية تدرك اهتمام جمهور كرة القدم الفلسطيني بكأس العالم، وتسعى الشركة من خلال هذه الحملة إلى مشاركة الجمهور شغفه بهذه الرياضة، وأضاف "تحرص شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على مواكبة اهتمام الجمهور الفلسطيني بالرياضة العالمية، لا سيما كرة القدم، وتأتي هذه الحملة منسجمة مع أهدافنا وخططنا لدعم الأنشطة الرياضية في فلسطين وتلبية طموح محبي ومتابعي الرياضة والبطولات العالمية، ويسرّنا أن نشاركهم اهتمامهم في المواسم الرياضية مثل كأس العالم، وأن تكون منتجاتنا هي الرفيق الأفضل لمنحهم الانتعاش في أوقات الصيف الحارة وخلال تشجيع فريقهم المفضل في المونديال".
 
وعبَر الهندي عن فخره بالروح الرياضية التي يتمتع بها الجمهور والشباب الفلسطيني على الرغم من الظروف الصعبة وهو ما يعكس حب هذا الشعب للحياة، ورغبته في مشاركة العالم بالمواسم الرياضية الكبرى كالمونديال. كما أعرب الهندي عن اعتزازه باستضافة شركة المشروبات الوطنية لكأس العالم خلال العام الماضي، حيث كانت فلسطين المحطة الأولى للكأس على مستوى العالم العربي خلال جولته حول أرجاء الكرة الأرضية برعاية وتنظيم شركة الكوكاكولا العالمية، الأمر الذي يؤكد اهتمام فلسطين وشركة المشروبات الوطنية بمواكبة الأحداث الرياضية العالمية والتفاعل معها.

وأردف الهندي "نقدّم لمستهلكينا ولجمهورنا في فلسطين هذه الحملة بكل فخر تقديراً لثقتهم بمنتجاتنا، والذين معهم تمكنت الشركة من تبوّؤ المركز الأول على صعيد قطاع المشروبات في فلسطين، لذا نحرص في شركة المشروبات الوطنية على تقديم أفضل الحملات التي تلبي تطلعات المستهلكين، إلى جانب توفير منتجات وطنية ذات جودة عالمية وبأيدي فلسطينية". 

Loading...