فولكس واجن تطرح تفاصيل جديدة عن نسخة جولف الكهربائية
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.08(0.92%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.82(1.23%)   ARKAAN: 1.29(1.53%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(0.00%)   BPC: 3.74(%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(0.00%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.75(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(0.00%)   PADICO: 1.01(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.26%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(0.53%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(3.33%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(1.85%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(0.52%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
9:57 صباحاً 03 تشرين الأول 2023

فولكس واجن تطرح تفاصيل جديدة عن نسخة جولف الكهربائية

الاقتصادي - أعلنت شركة فولكس فاجن اليوم أنها ستقوم بتجميع سيارة جولف هاتشباك الكهربائيةبالكامل في مصنعها الرئيسي في فولفسبورج بألمانيا في نهاية هذا العقد، إلى جانب نماذج أخرى قائمة على منصة الأنظمة القابلة للتطوير (SSP).

سيتم أيضًا تصنيع سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) كهربائية جديدة من الفئة A - وبعبارة أخرى سيارة المدينة - في مصنع فولفسبورج بدءًا من عام 2026، في حين تم إعادة تخصيص ما يسمى بمشروع ترينيتي سيدان الذي كان مخططًا له في الأصل لنفس المصنع إلى تسفيكاو المنشأة التي يتم فيها تجميع ID.3 وID.5 وCupra Born المتجهة إلى أوروبا.

وجاءت هذه القرارات بعد اجتماع بين مجلس إدارة مجموعة العلامة التجارية الألمانية والمجلس الإشرافي للمجموعة الأم، والذي نتج عنه خطة تخصيص المركبات لعلامة فولكس فاجن التجارية حتى عام 2028 (المصانع الألمانية فقط).

وكجزء من إعادة توزيع التجميع، سيتم تجميع نماذج فولكس فاجن على أساس منصة لكل مصنع، على أمل أن يؤدي ذلك إلى تقليل التعقيد والتكاليف.

مع هذا، لم تقدم الشركة المصنعة الألمانية تفاصيل حول سيارة الدفع الرباعي من الفئة A المذكورة أعلاه، والتي من المحتمل أن تكون نسخة من ID.1 المشاع.

في السابق، قالت شركة فولكس فاجن أن نسخة الإنتاج من ID. 2all والتي من المتوقع أن تصبح خليفة كهربائيًا لسيارة بولو B-segment، بسعر يبدأ من أقل من 27000 دولار (25000 يورو)، مما يؤدي إلى فكرة أن ID.1 الأصغر (الاسم لم يتم تأكيده بعد) سيكون متساويًا أو أرخص.

Loading...