الاقتصادي - أطلقت تويوتاحملة تسويقية جديدة تهدف إلى الترويج لرؤيتها للوصول إلى الحياد الكربوني في منتجاتها وخدماتها وعملياتها.
تم عرض الحملة، المعروفة باسم "Electrified Diversified"، لأول مرة بإعلان تجاري مدته 30 ثانية تم تطويره بواسطة وكالة إعلانات ضخمة Saatchi & Saatchi.
على عكس العديد من منافسيها الذين التزموا ببناء السيارات الكهربائية فقط في المستقبل، تفخر تويوتا بتقديم مجموعة من خيارات توليد القوة المختلفة للمستهلكين للاختيار من بينها، بما في ذلك السيارات التي تعمل بالبطارية الكهربائية، والهجينة، والهجينة المزودة بقابس، والوقود.
وتسلط الحملة الضوء على العديد من الطرازات الشهيرة للعلامة التجارية، بما في ذلك Tundra Hybrid، وSienna، وPrius، وbZ4X، وMirai
ويهدف الإعلان التجاري إلى تسليط الضوء على "الإمكانيات غير المحدودة" التي تقدمها مجموعة تويوتا من المركبات ذات الانبعاثات الكربونية المنخفضة.
ويتضمن لقطات لسيارة Tundra Hybrid وهي تسير عبر الوحل بينما تعرض أيضًا سيارة Prius الجديدة، أثناء حفلة شواء عائلية على شاطئ البحر، وسيارة Toyota RAV4 Hybrid في رحلة إلى الثلج.
تقدم تويوتا حاليًا 16 سيارة كهربائية، تتألف من 12 سيارة هجينة، وسيارتين هجينتين، وbZ4X الكهربائية بالكامل، وMirai.
يهدف الإعلان التجاري إلى تسليط الضوء على ما وراء الصفر للعلامة التجارية، حيث لا تخطط فقط لتجاوز الانبعاثات "الصفر" ولكنها تريد الوصول إلى نقطة حيث "تساهم منتجاتها وخدماتها فقط مساهمة إيجابية في المجتمع"