الوطنية موبايل تفتتح أول وكيل ومركز خدمات معتمد في العيزرية
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(2.88%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
12:00 صباحاً 02 كانون الأول 2015

الوطنية موبايل تفتتح أول وكيل ومركز خدمات معتمد في العيزرية

رام الله - الاقتصادي - افتتحت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، أول وكيل ومركز خدمات معتمد لديها في الضفة الغربية، وهو "أبو عيدة فون" في بلدة العيزرية شرق مدينة القدس.

وحضر حفل الافتتاح طاقم من شركة الوطنية موبايل في أقسام إدارة المبيعات، والتسويق، والاتصالات التسويقية، إضافة إلى أهالي العيزرية والمناطق القريبة منها.

ويعتبر "أبو عيدة فون" أول وكيل ومركز خدمات معتمد للوطنية موبايل، وسيقدم خلال المرحلة الأولى العديد من الخدمات للمواطنين منها توفير خطوط الفاتورة للأفراد، وخدمة استبدال الشرائح لمشتركي الشركات، طباعة الفواتير وتسديدها، وصيانة الأجهزة المقدمة من الوطنية موبايل، توفير خدمات التسديد الآلي، وتصليح بطاقات الشحن مسبقة الدفع.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي إن الشركة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها إضافة إلى توفير الوقت والجهد عليهم، لذلك ارتأت الشركة إلى تفعيل مراكز خدمات عبر بعض وكلائها، لتقديم أهم الخدمات التي يحتاجها المشتركين الذين لا يستطيعون الوصول إلى معارض الشركة في مراكز المدن الرئيسية.

وأضاف القواسمي أن المرحلة الأولى تشمل تعيين عدد من مراكز الخدمات التي ستصل خلال العام المقبل 2016 إلى 17 مركزا منتشرين في أنحاء الضفة الغربية، بما يخدم مشتركين الوطنية موبايل، لأن أساس خدمتنا توفير الوقت والجهد لهم، كي يتمكنوا من الحصول على أفضل الخدمات في أي وقت من دون اللجوء للخروج إلى أماكن بعيدة عنهم.

وأشار إلى أن الوطنية موبايل تمكنت خلال العام الجاري 2015 من تقديم عدد كبير من الخدمات والحملات المميزة جدا، والتي لاقت رواجا كبيرا عند المشتركين، كان آخرها حملة خاصة لبرامج الفاتورة (تميّز وتحكّم) تحت شعار "الحكي ما إلو حدود، وخصم الجهاز موجود"، تستهدف الأفراد والشركات الصغيرة، التي تشمل اتصالا لا محدودا على شبكة الوطنية موبايل إضافة إلى خصومات على الأجهزة الخليوية تصل إلى 100%، ودقائق إضافية للاتصال على كافة الشبكات المحلية، ورسائل وحزم انترنت مجانية، إضافة إلى تحديث برنامج "إكسترا بلس" مع رصيد يصل إلى ثلاثة أضعاف الرصيد الذي يتم شحنه من قبل مشتركي البرنامج القدامى والجدد حيث يقدم برنامج الدفع المسبق "إكسترا بلس" رصيد مجاني يصل إلى 200% عند كل عملية شحن بقيمة 15 شيقل أو أكثر، تمكن المشتركين من التحدث مجانا على شبكة الوطنية موبايل طوال الشهر، وتختلف قيمة الرصيد المجاني بحسب قيمة عملية الشحن.

عن الوطنية موبايل

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo- خدماتها تجاريا في شهر تشرين الثاني 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.

Loading...