لاندروفر تكشف عن أقوى نسخة من طرازاتها على الإطلاق
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(1.72%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.75%)   AZIZA: 2.48(3.33%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.80(1.81%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.19(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.70(2.86%)   JPH: 3.63( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 2.95( %)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(0.00%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
10:29 صباحاً 01 حزيران 2023

لاندروفر تكشف عن أقوى نسخة من طرازاتها على الإطلاق

الاقتصادي  - حصلت رنج روفر سبورت SV على محرك V8 بسعة 4.4 لتر توين تربو مع نظام هجين معتدل لتقدم بقوة إجمالية 626 حصان مع 750 نيوتن متر من عزم الدوران، بزيادة 59 حصان و 50 نيوتن متر عن محرك V8 بسعة 5.0 لتر سوبر تشارجر المقدم بالنسخة السابقة من سبورت SVR.

يوفر المحرك الجديد نظام التحكم في الانطلاق من الثبات الذي يوفر عزم دوران يبلغ 800 نيوتن متر مع الحفاظ على القوة الحصانية لتتسارع رنج روفر سبورت SV من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 3.6 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 289 كم/ ساعة.

تعزيز ديناميكيات القيادة في رنج روفر سبورت SV
حصلت رنج روفر سبورت SV على تجهيزات رياضية جديدة ومبتكرة لتوفير قدر أكبر من التحكم على سيارة الدفع الرباعي بالإضافة إلى تخفيف وزن السيارة، حيث حصلت على عجلات رياضية بقياس 23 إنش من ألياف الكاربون وأقراص مكابح من السيراميك.

لتعزيز ثبات السيارة قدمت رنج روفر سبورت SV بنظام تعليق ديناميك 6D المتقدم، والذي يعمل على تعديل ارتفاع السيارة مع ميل الإطارات لتعزيز ديناميكيات القيادة عند الانعطاف الشديد والتسارع من السكون، بالإضافة إلى تقليل وزن السيارة، لتتفوق رنج روفر سبورت SV الجديدة على الموديل السابق بنسبة 22% من حيث الأداء على الطرقات.

تقدم رنج روفر سبورت SV بالعديد من وضعيات القيادة التي تعمل على تغيير إعدادات نظام التعليق، ونظام التوجيه، ونظام الدفع الرباعي الذكي بتوجيه عزم الدوران بين الإطارات الأربعة، وتعديل إعدادات الترس التفاضلي الخلفي للحصول على تجربة قيادة فريدة تتشابه كثيراً مع السيارات الرياضية خاصة في وضع SV الجديد كلياً.

تصميم رنج روفر سبورت SV موديل 2024
حصلت السيارة على العديد من التعديلات الديناميكية لتعزيز أداء السيارة أيضاً على السرعات المرتفعة، مع العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون لتخفيف وزن السيارة والتي تشمل الشبكات الهوائية بالمصد الأمامي، والشبكة الهوائية الأمامية، وغطاء المحرك، وفتحات التهوية الجانبية، وأنابيب العادم الرباعية.

في الداخلية نرى المقاعد الجديدة المدعومة بألياف الكاربون، مع العديد من اللمسات الرياضية الفاخرة، وشعارات SV المتعددة في الداخلية، مع ذراع ناقل حركة بالكونسول الوسطي من السيراميك الأسود اللامع، بالإضافة إلى هذه اللمسات حصلت رنج روفر سبورت SV على نظام صوتي فاخر وفريد من نوعه.

يوفر النظام الصوتي الجديد تجربة استماع فريدة بفضل أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي للتحكم بمكبرات الصوت الـ 29 الموجودة في جميع أنحاء المقصورة، ونظام خاص لتوليد اهتزازات صوتية عالية الدقة بالمقاعد الأمامية لتعزيز الشعور بصوت النظام الصوتي الجديد.

سعر رنج روفر سبورت SV موديل 2024
سوف تقدم لاندروفر موديل 2024 من رنج روفر سبورت SV بإصدار إيديشن وان الحصري، والذي يشمل كافة التجهيزات المتوفرة لطراز سبورت SV بسعر 171,460 جنيه إسترليني (796 ألف ريال) في المملكة المتحدة، وتم بيع كافة النسخ الخاصة بموديل 2024 بالفعل.

ماذا عن أداء رنج روفر سبورت موديل 2024
قدمت رنج روفر سبورت P460e بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر تربو يتصل مع نظام هجين لتولد قوة إجمالية 453 حصان مع 660 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 5.5 ثانية، ويقدم إصدار P550e بنظام هجين أكثر تطوراً لتولد قوة إجمالية 542 حصان مع 800 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.9 ثانية

Loading...