مصلحة مياه القدس تقدم 90 ألف شيكل جوائز للملتزمين بالدفع
11:36 مساءً 25 أيار 2023

مصلحة مياه القدس تقدم 90 ألف شيكل جوائز للملتزمين بالدفع

الاقتصادي: أعلنت مصلحة مياه محافظة القدس الخميس، عن تقديم جوائز مالية ضمن "حملة جوائز الملتزمين بالدفع"، لتشجيع مشتركيها على الالتزام بدفع الفواتير والمستحقات في مواعيدها. 

وخلال حفل نُظم في مقر المصلحة برام الله، جرى الإعلان عن قيمة الجوائز البالغة 90 ألف شيكل، موزعة على 254 جائزة موزعة على كافة المناطق ضمن امتياز المصلحة.

وبلغت قيمة الجائزة الأولى 7500 شيكل والثانية 5000 شيكل، والثالثة 3000 شيكل، والرابعة 2000 شيكل، بالإضافة إلى 250 جائزة تتراوح  قيمتها من 100 شيكل إلى 1000 شيكل.

ونشرت المصلحة قوائم الفائزين على صفحتها الرسمية في فيسبوك. 

وقال عبد الخالق الكرمي، مدير عام مصلحة مياه القدس، إن "المؤسسة تنظر بعين الاهتمام لكافة مشتركيها، ولهذا فقد أطلقت عدة حملات في شهر رمضان المبارك استهدفت فئات المشتركين المختلفة فكانت حملة الغارمين من الفقراء والمحتاجين، وحملة المتعثرين، وحملة الملتزمين الذي يأتي هذا الحفل تتويجاً لها، وتقديراً من المصلحة لمشتركيها الملتزمين".

وأكد الكرمي استمرارية هذا النهج في تكريم المشتركين في المستقبل، داعياً الجميع إلى الالتزام بالدفع لتبقى المصلحة قادرة على تقديم أفضل الخدمات.

بدوره أشاد إسلام الطويل، رئيس مجلس الادارة بالجهود التي تبذلها المصلحة، والاهتمام الذي توليه لمشتركيها.

وبيّن أهمية ارتباط المصلحة واسمها بمدينة القدس وما له من أبعاد رمزية على أكثر من صعيد وأشار إلى أن المصلحة تعمل في ظل ظروف معقدة يتحكم الاحتلال في كثير من جوانبها،

ودعا المشتركين إلى الالتزام  بما يترتب عليهم حتى تستمر المصلحة في خدمتهم، مبيناً في ذات الوقت ماهية المصلحة وانها مؤسسة غير ربحية

وقدّم شكره لشركة سبيتاني معتبراً اياها شريكاً دائماً للمصلحة، كما قدّم شكره للمشتركين الملتزمين بالدفع على التزامهم.

 ويجدر بالذكر أن الحفل أقيم في مقر المصلحة الرئيسي وحضره رئيس وأعضاء مجلس إدارة المصلحة وممثلين عن شركة سبيتاني والعديد من وسائل الاعلام، بالاضافة إلى المدير العام وثلة من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام والوحدات في المصلحة.

      

Loading...