ألمانيا والاتحاد الأوروبي يوافقان أخيرًا على حظر محرك الاحتراق
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
11:19 صباحاً 30 آذار 2023

ألمانيا والاتحاد الأوروبي يوافقان أخيرًا على حظر محرك الاحتراق

وكالات - الاقتصادي - أثمرت جهود ألمانيا في إقناع الاتحاد الأوروبي بإعفاء الوقود الاصطناعي من حظر ثاني أكسيد الكربون لعام 2035 ، لكن هذه الخطوة ليست سهلة كما هو ظاهر.
رفضت ألمانيا وإيطاليا والعديد من الدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي الموافقة على ما يسمى بحظر الاحتراق دون السماح الواضح بتنفيذ الوقود الاصطناعي.

سمحت الصياغة الموجودة مسبقًا في التشريع فعليًا باستخدام الوقود الاصطناعي بعد عام 2035 لأن معركتها هي ضد انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، وليس الاحتراق.

لكن ذلك لم يكن صريحًا ، لذلك رفض وزير النقل الألماني ، فولكر ويسينج ، تقديم الدعم للتشريع دون تحذير ، قائلاً إن "فرض حظر على محرك الاحتراق ، عندما يمكن تشغيله بطريقة محايدة مناخيًا ، يبدو خطأً."

الآن تمت الموافقة على هذا الامتياز وتوضيحه ، لكن هناك عيبًا.

وكتب Wissing على تويتر ، حسبما أوردت رويترز: "لا يزال من الممكن تسجيل المركبات ذات محركات الاحتراق الداخلي حديثًا بعد عام 2035 إذا امتلأت حصريًا بوقود محايد لثاني أكسيد الكربون".

Loading...