السيارات ذاتية القيادة أكثر أمانًا من السيارات اليدوية
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(2.88%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
12:31 مساءً 12 كانون الأول 2022

السيارات ذاتية القيادة أكثر أمانًا من السيارات اليدوية

وكالات - الاقتصادي - ستكون المركبات ذاتية القيادة في النهاية أكثر أمانًا من السيارات اليدوية ، ولكن التكنولوجيا ليست موجودة بعد.

لا يمكن الاعتماد على معظم السيارات ذاتية القيادة المتوفرة تجاريًا بدرجة كافية ليتم اعتبارها أكثر أمانًا من السيارات اليدوية ، مما يجعل المستهلكين قلقين من أنها لا تستحق التكلفة أو الاستثمار.

وفقًا لتقرير مركز أخلاقيات البيانات والابتكار ، لا يتسامح الجمهور كثيرًا مع حوادث السيارات ذاتية القيادة.

حتى لو كانت السيارات ذاتية القيادة أكثر أمانًا ، فإن السائقين يريدون أن تكون آمنة بنسبة 100٪.

مع ذلك ، يمكن أن تقلل المركبات ذاتية القيادة من الوفيات الناجمة عن الاصطدام بنسبة تصل إلى 80٪.

يموت أكثر من 46000 شخص في حادث سيارة كل عام ، مما يعني أن السيارات ذاتية القيادة يمكن أن تنقذ 36800 شخص سنويًا. قد تنقذ هذه المركبات المزيد من الأشخاص بمجرد أن تصبح آلية بالكامل.

كيف ستؤثر المركبات ذاتية القيادة الحالية على التأمين

سيقود المستهلكون سيارات مؤتمتة جزئيًا وشروط قبل أن يضعوا أيديهم على سيارات عالية وآلية بالكامل ، مما يعني أنه سيتعين على شركات التأمين كتابة الأسعار للخيارين السابقين أولاً.

ونظرًا لأن هذه السيارات جديدة ، فسيتعين عليهم حساب أي أعطال في المعدات.

كأمر إيجابي ، يمكن لشركات التأمين مراقبة نشاط السيارة ، مما يجعل كتابة السياسة أكثر دقة وكفاءة.

وكنتيجة سلبية ، ستحتاج شركات التأمين إلى دفع المزيد مقابل الاصطدامات ، على الرغم من أن التصادمات نفسها ستكون مطالبات أرخص لأن تكنولوجيا القيادة الذاتية باهظة الثمن.

أخيرًا ، ستستغرق معالجة مطالبات التصادم وقتًا أطول لأنه من المحتمل أن تكون الآلة على خطأ في وقوع الحادث.

هذا يجعل من الصعب على شركات التأمين إصلاح المركبات ذاتية القيادة في الوقت المناسب.

Loading...