وكالات - الاقتصادي - بدأت تويتر في طرح علامة تبويب المساحات المعاد تصميمها، وابتداء من اليوم بات بإمكان أصحاب اشتراك “تويتر بلو” على نظام iOS التحقق من عنصر الواجهة الجديد من خلال ميزة الوصول المبكر.
تجمع علامة التبويب، المساحات الحية والمسجلة، وتقدم أيضاً مجموعة مختارة من مقاطع البودكاست الشهيرة التي يمكنك الاستماع إليها مباشرة من خلال التطبيق.
وكانت الدلائل حول هذه الإضافة قد ظهرت في شهر مارس “آذار” عندما عثرت المطورة جين مانسون وونغ على مراجع لعلامة التبويب في كود تويتر. بعد بضعة أشهر، بدأت الشركة في اختبار تعديل الواجهة مع مجموعة صغيرة من المستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية على نظامي أندرويد و iOS.
تتميز علامة التبويب الجديدة بفئات منفصلة للمساحات الحالية والقادمة وقسم “المحطات” الذي يجمع البودكاست و”المساحات” تحت سمات مماثلة. وعلى الرغم من أن علامة التبويب لن تحل محل التطبيقات المخصصة مثل “بوكيت كاتس”، إلا أنها قد تساعدك في اكتشاف شيء جديد للاستماع إليه، وفق ما نقل موقع “إن غادجيت” الإلكتروني.