وكالات - الاقتصادي - يعتقد أنها تحمل لقب إيفو بطريقة مشابهة لتحديث منتصف العمر في هوراكان، ظهرت لامبورجيني اوروس الجديدة في مقطع فيديو ومن المتوقع أن تظهر سيارات الدفع الرباعي الموجهة نحو الأداء بنسخة PHEV الهجينة والنسخة ذات الأداء العالي Performante.
سواء كنت من المعجبين أم لا، فقد أثبتت سيارة لامبورجيني اوروس أنها حققت نجاحًا كبيرًا للعلامة الإيطالية. تمكنت لامبورجيني من تقديم رقم قياسي يبلغ 8405 سيارة في عام 2021، حيث تمثل اوروس ما يقرب من 60٪ من هذا العدد. كان العدد الدقيق 5021 وحدة من الثيران الهائجة. من المعروف أن لامبورجيني تستعد لعملية فيس ليفت لأوروس للحفاظ على المبيعات، حيث تم رصد نماذج أولية في مناسبات متعددة.
في هذا المقطع تظهر اوروس المحدثة وهي تصعد إلى بايكس بيك. على الرغم من التمويه، فإن النموذج الأولي في المقطع المميز يتميز بمآخذ هواء أكثر سخاء بالإضافة إلى فتحات في غطاء المحرك. هذا مؤشر رئيسي على زيادة الضغط الإضافي على سيارة لامبورجيني أوروس قبل الفيس ليفت، والتي تنتج 641 حصانًا و850 نيوتن متر، من محرك V8 مزدوج التيربو بسعة 4.0 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.
من الغريب أن مقطع الفيديو يركز على تحديات المضمار الجبلي بدلاً من السيارة. وقالت الشركة "بايكس بيك هو مجرد تحد فريد للغاية. عندما تسير بهذه السرعة، يمكن أن يحدث أي شيء ". ومع ذلك، تخبرنا التسمية التوضيحية للفيديو أن "الأداء يصل إلى بُعد جديد".
تم تصوير اوروس بمصد خلفي مختلف ورفارف معدلة، ومن المؤكد أن Performante ستتمتع بمقصورة داخلية محدثة يمكن مشاركتها مع أشقائها المحسنين. على سبيل المثال، يحتاج نظام المعلومات والترفيه المتوافق مع كاربلاي والتلقائي إلى التحديث بشدة.
ستنتهي عمليات إطلاق السيارات المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي إلى نهاية مريرة في عام 2022، مما يعني على الأرجح أن لامبورجيني تستعد للهجين الهجين الإضافي لعام 2023. ومن أكثر المحركات المرشحة وضوحًا هو محرك V8 المكوّن من باناميرا تيربو S E-Hybrid، والتي تولد 690 حصانا و870 نيوتن متر من عزم الدوران.