البنك الإسلامي الفلسطيني وشركة توزيع كهرباء الشمال يبحثان تعزيز التعاون المشترك
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.04(3.70%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.27(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(3.66%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.73(0.27%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.12(%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(4.00%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.91(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.09(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(0.00%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
2:13 مساءً 12 حزيران 2022

البنك الإسلامي الفلسطيني وشركة توزيع كهرباء الشمال يبحثان تعزيز التعاون المشترك

نابلس-الاقتصادي-بحث البنك الإسلامي الفلسطيني وشركة توزيع كهرباء الشمال سبل تعزيز التعاون بين الجانبين وفتح آفاق جديدة للعمل المشترك.

جاء ذلك خلال لقاءٍ عقد في مقر الشركة بمدينة نابلس بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس إياد خلف ومدير عام الشركة المهندس أسعد سوالمة ومن جانب البنك المدير العام الدكتور عماد السعدي ورئيس هيئة الرقابة الشرعية الدكتور علاء رزية ومساعد المدير العام للفروع زايد شقير ومدير منطقة الشمال ختام أبو عيطة وعدد من مدراء فروع ودوائر البنك.

وفي بداية اللقاء هنأ السعدي المهندس إياد خلف بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس إدارة الشركة، مؤكداً حرص البنك على تعزيز التعاون بين الجانبين وتطوير العمل المشترك بما يخدم القطاع الكهربائي الفلسطيني، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة لهذا القطاع كونه يمس الحياة اليومية للمواطنين وينعكس تطوره المستمر على كافة مجالات الحياة خاصة في ظل الطلب المتنامي على الخدمة الكهربائية.

وأضاف السعدي: "هناك أهمية كبيرة لتعزيز التعاون بين مؤسسات القطاع الخاص وتحقيق تكامل الأدوار بينها كونه يعتبر أساساً لنجاح جهود التنمية والتطوير والبناء".

 

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما حصل البنك مؤخرا على جائزتي "أفضل بنك إسلامي في فلسطين" من قبل مجلة International Finance Magazine و"أفضل بنك رقمي في فلسطين" وفقاً لمجلة International Business Magazine.

Loading...