حملات رمضانية بارزة لشركات وبنوك فلسطينية
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(2.88%)   AIG: 0.16(5.88%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(3.08%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.85(%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.62(2.95%)   GMC: 0.76(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.79%)   ISH: 0.98(%)   JCC: 1.53( %)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(2.56%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.95(1.02%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(3.67%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(4.41%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.95(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.01(1.00%)  
11:37 صباحاً 21 نيسان 2022

حملات رمضانية بارزة لشركات وبنوك فلسطينية

الاقتصادي:  مع بداية شهر رمضان المبارك، تقوم العديد من الشركات الفلسطينية بتنفيذ حملات ترويجية، تشمل توزيع جوائز نقدية وعينية.

وتسعى الشركات من خلال الحملات الرمضانية إلى تعزيز تواجدها في السوق الفلسطينية، إضافة إلى سعيها لزيادة التواصل مع عملائها.

وفيما يلي أبرز الحملات الرمضانية التي أطلقتها بعض الشركات في قطاعات عدة.

قطاع الاتصالات

عادة ما تتصدر شركات الاتصالات (جوال، أوريدو فلسطين، بالتل) في فلسطين مشهد الحملات الرمضانية، أذ أطلقت تلك الشركات حملاتها الترويجية  منذ اليوم الاول من رمضان.

أطلقت شركة جوال أكثر من مسابقة وحملة على رأسها " كتر فوانيسك كبر جائزتك، تقدم من خلالها " تذاكر سفر، ورحلات عمرة، وأجهزة ذكية، ورواتب سنوية".

وأطلقت شركة أوريدو فلسطين حملة فعل حزم أو اشحن رصيد برمضان الجوائزعالأكيد، وجوائزها ربح حزم مجانية مميزة وفرص لدخول السحب على 50 ألف شيكل كاش وليرات ذهب واجهزة ذكية ومئات الاف الشواكل كاش.

أما شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، فأطلقت حملة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك بعنوان " رمضان أحلى بفوازيره " وبجوائز يومية لفائزين بـ100 دولار لكل رابح.

وفي قطاع الشركات المزودة بالانترنت، أطلقت شركة مدى، حملة رمضان الخير للمشتركين الجدد والحاليين، حيث يتم السحب على العديد من الجوائز منها بلايستيشن فايف وسامسونج جلاكسي A12 وسامسونج جلاكسي تاب A7 وغيرها.

قطاع البنوك

 أطلق بنك فلسطين، والبنك الإسلامي العربي، حملة رئيسية بعنوان " رمضان الخير جوائزنا غير' وهي عبارة عن 10 جوائز يومياً عند الدفع باستخدام رمز Qr وبقيمة المشتريات، وكذلك حملة التبرع (رمضان الخير إلك وللغير) عبر تطبيق بنكي والانترنت البنكي، للمساهمة في توفير الغذاء الطازج لعائلة كاملة خلال الشهر الفضيل.

وأطلق بنك القدس، حملة باسم" استبدل الكاش ببطاقتك الخصم المباشر، وتسوق ولبِّ احتياجاتك بكل سهولة وأمان لتكن أحد الـ 6 فائزين بجائزة 250 دولار.

وقدم البنك الإسلامي الفلسطيني، برنامج مسابقات بعنوان، ليتفقهوا في الدين، حيث يقدم البنك في هذا البرنامج جائزتين، بقيمة 50 دولار لكل رابح.

وبنك القاهرة عمان، أطلق حملة متل ما وفرت تلاقي. وخصص فيها جوائز بقيمة 10 الاف دولار وبحملة " عيديتنا الكم هالمرة غير .. 10,000 دولار بتستناكم بكل عيد".

وفميا يتعلق بالشركات الاستهلاكية، أطلقت شركة المشروبات الوطنية " كوكاكولا - كابي" حملة (رمضان السحر الحقيقي بلمتنا على الإفطار)، وقدمت الشركة عرض تفاصيله على النحو التالي: -

1) اشتروا عبوتين من كوكاكولا أو فانتا برتقال أو سبرايت حجم 2 لتر، واحصلوا على الثالثة من نفس الحجم مجاناً.
2) اشتروا 3 عبوات من كوكاكولا أو فانتا برتقال أو سبرايت حجم 1.5 لتر واحصلوا على الرابعة من نفس الحجم مجاناً.
3) اشتروا 3 عبوات من كوكاكولا أو فانتا برتقال أو سبرايت حجم 1.125 لتر واحصلوا على الرابعة من نفس الحجم مجاناً. 

وننوه أن بعض هذه الحملات تنتهي مع حلول عيد الفطر، واخرى تستمر لفترة محدودة ما بعد العيد.

Loading...