لامبورجيني تحسم قرارها حيال محركات الاحتراق الداخلي
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(0.00%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.23(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.70(4.93%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.47(0.68%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.08(1.82%)   ISH: 1.00(0.00%)   JCC: 1.50(1.32%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(1.25%)   PADICO: 1.00(%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.92(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(1.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(0.00%)   TPIC: 1.90(2.56%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
9:51 صباحاً 15 شباط 2022

لامبورجيني تحسم قرارها حيال محركات الاحتراق الداخلي

وكالانت - الاقتصادي -  علامات السيارات الخارقة ستكون آخر حصن لمحركات الاحتراق الداخلي، مع إعلان لامبورجيني مؤخراً عن تمسكها بمحركات البنزين الهجينة على مدار العقد الجاري ولفترة بعده غالباً.

وأكد رئيس الشركة، ستيفان فينكيلمان، إن لامبورجيني ستستمر بطرح سيارات مزودة بمحركات احتراق داخلي عالية الأداء، ولكن مع تقنيات هجينة لتحسين الصرفية والانبعاثات.

ومن الجدير بالذكر أن الحكومة الإيطالية طلبت من الاتحاد الأوروبي وضع استثناءات خاصة لصانعات السيارات الخارقة من قوانين الانبعاثات الكربونية القاسية، باعتبار أن الشركات الخارقة تصنع كميات محدودة جداً من السيارات التي لن تؤثر على مستويات الانبعاثات العامة.

بالطبع إيطاليا تسعى لحماية صناعة السيارات الخارقة المزدهرة لديها، والتي تشمل فيراري ولامبورغيني وباجاني وغيرهم.

Loading...