«فولكس» فاجن تطور هيكلًا مدفوعًا بالبرمجيات وتقنية توجيه
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(0.00%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(1.35%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.71(4.58%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(0.00%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.08(1.82%)   ISH: 1.00(0.00%)   JCC: 1.52(0.00%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(1.25%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.92(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(1.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(4.62%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(0.00%)   TPIC: 1.90(2.56%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
9:31 صباحاً 02 كانون الأول 2021

«فولكس» فاجن تطور هيكلًا مدفوعًا بالبرمجيات وتقنية توجيه

وكالات - الاقتصادي - تأمل شركة فيرم في تحسين ديناميكيات القيادة في طرازاتها من خلال التطورات في راحة الركوب ودقة التوجيه، لذا ستقدم فولكس واجن سلسلة من التقنيات المبتكرة التي تعتمد على البرامج لمركبات الجيل القادم، بما في ذلك أنظمة الهيكل والتوجيه الجديدة.

تم الكشف عن تحديثات ديناميكيات القيادة للعديد من طرازات فولكس فاجن في ندوة عبر الإنترنت بقيادة كارستن شيبسدات، رئيس ديناميكيات القيادة في الشركة.

ستُستخدم تقنية الهيكل الجديدة، التي قيل إنها تعمل على تحسين جودة الركوب والراحة العامة بشكل كبير، في كل نموذج من نماذج الاحتراق الكهربائي والداخلي.

قدمت الشركة صالون Arteon المجهز بتقنية الشاسيه، والذي يهدف إلى تقليل الانحدار وتحسين الهدوء على الطرق الوعرة، تقول فولكس فاجن إن التكنولوجيا ستساعد في التحول إلى الحكم الذاتي، مما يسمح للركاب بالاستمتاع بشكل مريح بأنشطة مختلفة أثناء التواجد في السيارة مثل قراءة كتاب وغيرها من الأنشطة التي تطلب عدم القيادة.

بالإضافة إلى ذلك، تدعي فولكس فاجن أن تقنية الهيكل الجديدة ستقلل من التفاف الهيكل وتحسن من استجابة السيارة وتزيد من دقة التعامل مع السيارة.

تعمل العلامة التجارية أيضًا على تطوير نظام توجيه جديد قائم على البرامج يمكن تصميمه وفقًا لنماذج محددة وبناء على تفضيلات العملاء المختلفة، يزيل النظام الجديد الذي تعمل الشركة على تطوير الحاجة إلى عمود التوجيه ولا يوجد اتصال مادي بين السائق وعجلات السيارة.

قال شيبسدات: "تم تقليل حركات الميل واللف للجسم بشكل كبير وتم تحسين ديناميكيات القيادة لأن السيارة تتفاعل مع حركات التوجيه بشكل أسرع وأكثر دقة في القيادة".

كما قال: "هذا التطور مهم للغاية من حيث القيادة الآلية للغاية، هذه هي الطريقة التي نضمن بها راحة الركاب قدر الإمكان في جميع المواقف ".

تعد البرامج جزءًا كبيرًا من استراتيجية Accelerate التطلعية لشركةفولكس فاجن وهي محور تركيز رئيسي للعلامة التجارية.

قال شيبسدات: "ستكون البرمجيات أيضًا أكثر أهمية للتوجيه في المستقبل لدى السيارات التي نعمل على تطويرها من خلال تلك البرمجيات".

زأضاف شيبسدات: "البرنامج التطويري الجديد يمنحنا العديد من الفرص للتأثير على خصائص التوجيه، والتي يمكن تنفيذها على أساس نموذج محدد لجميع الأنظمة الأساسية في وقت لاحق."

وتقول الشركة إن أنظمة مساعدة السائق مثل نظام المساعدة على الحارة ونظام المساعدة على السفر ستستفيد أيضًا من نظام التوجيه الجديد الذي يتم العمل على تطويرها.

لكن حتى الآن لم تكشف فولكس فاجن بعد عن موعد تقديم الشاسيه وأنظمة التوجيه الجديدة في نماذج الإنتاج للسيارات القادمة.

Loading...