يعتمد المستخدم على تطبيق واتس اب من أجل الدردشة والتواصل مع أصدقائه في معظم الأحيان، ولكن يمكن للبعض أن يستخدموا واتس اب كمنصّة تقديم دعم فني للعملاء، بحيث يمكن لهم إرشاد الزبائن والعملاء في مجالات متعددة، ولكن ذلك الأمر بحاجة إلى تنسيق وخيارات مخصصة لتنظيم فريق العمل.
لذلك يمكن لأصحاب الأعمال التجارية التي تتطلب تقديم دعم فني عبر واتس اب أن تقوم بتجربة خدمة Wasify التي تمثّل منصّة يمكن من خلالها التواصل مع العملاء والزبائن عبر واتس اب بالاعتماد على متصفحات الويب المختلفة على أجهزة الحساب أو الحواسب اللوحية.
وتقوم الخدمة على تنظيم الأمر بالنسبة لأصحاب الأعمال ليتم استخدام واتس اب وكأنه خدمة مخصصة للشركات مع نظام وكلاء متعددين، حيث يتم توفير الكثير من الميزات المناسبة لهذه المهمة، مما يُساهم في تطوير تجربة الدعم الفني للشركة مع عملائها، مع العلم أن الخدمة مدفوعة ولكن يمكن تجربتها لفترة بسيطة مجانًا للتأكد من فعاليتها.