أسرع طريقة تبريد مقصورة سيارتك في الصيف
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.10(0.00%)   AIG: 0.18(5.26%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.30(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.00%)   AZIZA: 2.57(1.98%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.76(5.00%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.16(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.60(6.43%)   JPH: 3.60(0.55%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.60(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.70(4.94%)   NIC: 3.05(3.39%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.75(0.00%)   PADICO: 1.02(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.04(1.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.04(0.95%)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.90(1.55%)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23( %)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 6.77( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
1:25 مساءً 22 آب 2020

أسرع طريقة تبريد مقصورة سيارتك في الصيف

وكالات - الاقتصادي - بكره الكثير من سائقي السيارات العودة الى سياراتهم ومقصورتها ساخنة لدرجة أنها تسمح لك بقلي بيضة (أو الإستمتاع بتجربة الساونا).

نقدم لك، أسرع طريقة - وبعد اختبارنا لها - لتبريد مقصورة السيارة في فصل الصيف الحار.

1) اسمح للهواء الساخن بالخروج
تتحول سيارتك الى فرن بعد ركنها لفترة طويلة تحت أشعة الشمس الحراقة، لذلك ننصحك بأن تقوم بإنزال كافة النوافذ قبل دخول السيارة، وذلك كي تسمح للهواء الساخن المحتجز داخل المقصورة بالخروج.

 

2) ابدأ القيادة والنوافذ مفتوحة
لتسريع عملية خروج الهواء الساخن من سيارتك، يجب أن تبدأ بالقيادة فوراً بعد إنزال كافة النوافذ (وفتح السقف اذا سيارتك تتمتع بهذه الميزة)، وبذلك سوف تجد أن حرارة المقصورة تنخفض بسرعة.

3) شغل المكيف على أقل سرعة
قم بتشغيل المكيف على أقل قوة عند البدء بالقيادة، وانتظر قليلاً حتى يبدأ نظام التبريد بالتكيف مع الجو قبل أن ترفع من قوته.

لا تضع المكيف على أعلى قوة عند تشغيل السيارة، اذ أن المكيف سيستخدم الهواء الساخن داخل المقصورة من أجل محاولة تبريدها، وهو أمر سيبطئ من عملية التبريد.

 

4) استخدم نمط إعادة تدوير الهواء
فور بدء المكيف بالعمل بشكل مثالي، قم بتشغيل نمط إعادة تدوير الهواء، وهو ما يمنع المكيف من سحب هواء إضافي (ساخن) من الخارج، ويعتمد فقط على إعادة تدوير الهواء داخل المقصورة، مما سيؤدي الى تبريد المقصورة بشكل أسرع.

Loading...