رام الله -الاقتصادي- وقعت شركة زين المتخصصة في مجال العلاقات العامة اتفاقية تعاون مع شركة ريتز موتورز الوكلاء الرسميون للعلامتين التجاريتين(جاكوار و لاند روفر) ، الرائدتين في تجارة المركبات، لتتولى الأولى وضع الاستراتيجيات والخطط الإعلامية الخاصة بشركة ريتز موتورز وتنفيذها في السوق الفلسطيني بكل دقة وإحكام.
وقام بتوقيع الاتفاقية التي جرت أمس الأربعاء 30/9/2015 في مقر شركة زين للعلاقات العامة كل من محمد جبر وممثلة شركة ريتز موتورز في فلسطين ميرا أبو شوشة.
وبموجب هذه الاتفاقية، تقوم شركة "زين" بتصميم وتنفيذ الحملات الإعلامية وتطوير أدوات وأساليب مبتكرة ترسخ علاقة شركة ريتز موتورز بالمؤسسات الإعلامية والمحلية على اختلاف أشكالها، وتُمكنها بعلامتيها التجاريتين (جاكوار ولاند روفر) من التميز بصورة فريدة في السوق الفلسطيني بما يتوافق مع استراتيجية الشركة الأم و التي،من دون شك، ستضيف الكثير للطرفين وستحقق أهدافهما المرجوة.
وستقوم زين بتوظيف خبراتها وتجاربها في سبيل إنجاح كافة خطط وبرامج ريتز موتورز الإعلامية وانشطتها وفعالياتها التجارية والترويجية واعداد التصاميم الفنية وتوفير الخدمات اللوجستية في إدارة الانشطة والفعاليات على مختلف انواعها، من خلال فريق عمل مؤهل وذو كفاءة عالية قادر على القيام بهذه المهمة بأحدث الوسائل والطرق على أكمل وجه.
تكمن أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز شركة ريتز موتورز وعلاماتها التجارية في السوق المحلي بما يليق بموقعها الريادي.
و بدورها قالت ممثلة شركة ريتز موتورز في فلسطين ميرا أبو شوشة ان الاتفاقية مع شركة زين للعلاقات العامة تنسجم مع سياسة العلامتين التجاريتين التي تهدف إلى تنفيذ خطط إعلامية وإبداعية مبتكرة. واضافت: نحن على ثقة تامة من أن هذا التعاون سيساعدنا على تحقيق اهدافنا المرجوة في رفع اسم العلامتين التجاريتين في السوق الفلسطيني إلى جانب إيماننا العميق بقدرة الإعلام في تعزيز صلتنا كشركة مع زبائننا.
و لأكثر من 65 عاماً أثبتت العلامتان التجاريتان جاكوار و لاند روفر نفسهما حتى أصبحتا علامتان تعيدان تعريف معايير و قدرات صناعة السيارات . ودخول هاتين العلامتين على السوق الفلسطيني مؤشر على أن السوق الفلسطيني في نمو وتطور مستمرين , وأن الشركات الفلسطينية كريتز موتورز تشق طريقها نحو السوق العالمي وهي تملك من المعايير والحرفية ما يمكنها من ذلك .